ما زال برنامج "الراقصة" الذي ترأس دينا لجنة تحكيمه ويعرض على قناة "القاهرة والناس" يخضع لعرض متقطّع. إذ فوجئ المشاهدون ببث حلقته الثانية مساء الخميس بدلاً من الثلاثاء.

وكان قد تردد أنّ البرنامج توقف للمرة الثانية بعد عرض الحلقة الأولى التي تضمنت استفتاء جماهيرياً للتصويت على استمرار عرض البرنامج. وتوقّع البعض توقفه مجدداً لحين إعلان الاستفتاء الذي أقامته القناة في محاولة منها لامتصاص غضب الجهات المعارضة لاستمراره.

وشهدت الحلقة الثانية منافسة بين ثلاث راقصات هن: ملك من اليابان، وبدور من روسيا وماياشا من أميركا. الراقصة الأخيرة أثارت جدلاً واسعاً بظهورها في البرنامج كون وزنها يزيد عن 120 كيلوغراماً مواصفات بعيدة تماماً عن الراقصة التي تتسم بالرشاقة والجمال.

مع ذلك، استطاعت ماياشا نيل إعجاب أعضاء لجنة التحكيم السيناريست تامر حبيب ودينا وفريال يوسف. ووصفتها دينا بأنّها حالة وتتقن الحركة على المسرح بجدية، مؤكدة أنّها رشيقة رغم بدانتها، وأجمع عضو لجنة التحكيم على ما قالته دينا. هكذا، تأهّلت ماياشا للمرحلة الثانية لتنافس على لقب "الراقصة".

يذكر أنّ "الراقصة" أثار جدلاً واسعاً منذ الاعلان عن عرضه وانهالت البلاغات التي تطالب بإيقافه بعد بث حلقاته الأولى، كما اعترض الأزهر الشريف على مضمونه. وأعلنت القناة توقفه ولكن حداداً على أرواح الشهداء الذين راحوا ضحية حدث ارهابي ولكنه عاد رغم كل هذا الجدل.

للمزيد:

مفاجأة: “الراقصة” تعود رغم اعتراض الأزهر!