لطالما كانت الحنة عنصراً رئيسياً من مظاهر الاحتفال بالعيد. ومنذ عدّة قرون خلت، كانت تُحضّر في المنزل من خلال طحن أوراقها مع الماء والزيت للحصول على معجون الحنة. وكانت النساء يضعن هذا المعجون على أيديهنّ وأقدامهنّ من دون القيام بأي رسوم كما يحدث حالياً، حيث تُعدّ الرسوم الفنية الجزء الأهمّ من عملية التزين بالحنة! واليوم، يمكن اعتبارها كأحد الأكسسوارات الأكثر فرادةً، ومصدرها هو من منطقتنا! خلال الأعياد، تحبّ الفتيات التجمّع مع بعضهنّ البعض لتغطية أيديهنّ برسوم الحنة المعقدة، بغية إضفاء اللمسات الأخيرة والمميزة على إطلالة العيد. في هذا العيد بالتحديد، ترغب محلات "وجوه" Wojooh في الاحتفال بهذا التقليد، وهي تدعوكِ إلى زيارة كافة محلاتها منذ 1 ولغاية 10 أكتوبر، للتزيّن ببعض الرسوم على يد أبرز فنّاني الحنة لدينا!

إلى ذلك، يعدّ العطر المثالي طبعاً ما يزيد إطلالة العيد تألقاً في النهاية. وخلال هذه المناسبة، بوسعك أن تتحلي بعطر العود، ولربما أيضاً مزجه مع أحد العطور المفضلّة في محلات "وجوه" Wojooh. إذا كنتِ غير متأكدة من العطر المناسب لك، زوري محلات "وجوه" Wojooh خلال هذا الشهر واكتشفي كافّة الإصدارات والمجموعات الجديدة للماركات المفضلة لدينا!

ستقدّم لكنّ محلات "وجوه" Wojooh هديةً مميزةً وهي عبارة عن حقيبة ذهبية جميلة لمستحضرات التجميل، فضلاً عن أحمر شفاه لمّاع صغير وظريف من ماركتهم الخاصة والجديدة Wow By Wojooh.

أمّا درجة اللون الزهري المثالية لجميع النساء فهي أحمر الشفاه Garden Lipstuck Extreme Wear بلون الفوشيا. يغطّي هذا المستحضر شفتيْك بطبقةٍ غير لماعة ويضفي عليهما بعض الترطيب الغني!