خلال منافسات الحلقة الثالثة من مرحلة الأداء، تأهلت 21 موهبة جديدة إلى المرحلة الثانية من "أراب آيدول" بموسمه الثالث لتنضم إلى 39 موهبة سبق لها أن وصلت إلى المرحلة ذاتها خلال الحلقتين الأولين.

أمس، زارت كاميرا برنامج المواهب ثلاث مدن، هي الاسكندرية، وأربيل، وبرلين، انتهت جميعها بنجاح مواهب من مصر والعراق وسوريا واليمن والعراق والمغرب وتونس والأردن.

ولم تكن زيارة لجنة التحكيم ناجحة إلى العاصمة الألمانية. إذ أصيبت بخيبة أمل واكتفت باختيار أربعة أصوات فقط، بينما اضطرت لرفض المئات.

وفي ثاني الزيارات للمدينة العراقية، فازت سبعة أصوات ببطاقة التأهل، منها شاب يغني باللغة الكردية معيداً الذاكرة إلى الموسم الماضي حين وصلت مواطنته برواس حسين إلى المرحلة النهائية، بينما أهدت الاسكندرية بطاقة التأهل إلى عشر مواهب.

وبختام حلقة أمس، تكون كاميرا "أراب آيدول" قد زارت 8 مدن هي: بيروت، ودبي، والقاهرة، والكويت، والجزائر، والاسكندرية، وأربيل، وبرلين، بينما تختتم مشوارها في حلقة الغد في زيارات إلى باريس، والبحرين، والدار البيضاء، وفلسطين.

أما الأصوات الـ 21 المتأهلة فهي: إيناس عز الدين، وحازم عادل، وآية ماهر، ومصطفى سعد، ومحمد رشاد، وكريم خرج، وآية خفاجة، وأحمد وجدي (مصر)، وعلي رمضان، وعلي نجم، ومحمد هوبي، وسالم سيراني، وسومر علاء، وعمار كوفي، وجوان الحسن (العراق)، ونبيل سلمو، ومقداد ملحم (سوريا)، ومحمد مهدي (اليمن)، وأحمد زيتون (تونس)، ومؤمن شلول (الأردن)، وسحر مربوحة (المغرب).

المزيد:

أراب آيدول: تفوّق مصري جزائري