كشفت «ويستن للفنادق والمنتجعات» النقاب عن المرحلة التالية من حملتها "حركة ويستن للصحة والسعادة" التي تستمر لمدة عام، بالإعلان عن شراكتين جديدتين تركزان على التغذية مع "سوبر شيفز" و"SuperChefs™" و"ذا جوسري" و"The Juicery"، فضلاً عن انضمام أحدث عضو إلى "مجلس السعادة" التابع للعلامة اختصاصي التغذية المعتمد آشلي كوف. وكأحد الداعمين للسعادة ولتناول طعام صحي، تعاونت "ويستن"  مع "سوبر شيفز"، وهي مجموعة من الأطباء وأطباء الأسنان واختصاصيي التغذية والطهاة وخبراء آخرين مخصصين لتوعية وتثقيف الأطفال حول أهمية ومتعة تناول الطعام بذكاء ومهارة، لابتكار "قائمة طعام ويستن للأكل الصحي للأطفال". وتضم قائمة الطعام الجديدة الشاملة التي نُشرت في المنشآت حول العالم، ثمانية أطباق خاصة من ابتكار واختبار الأطفال، وحصلت على ختم الموافقة من مجموعة من متناولي الطعام الذين يصعب إرضاؤهم. ويجري حالياً إطلاق عرض جديد من العصائر الطازجة بعنوان "ويستن فريش باي ذا جوسري" للفنادق حول العالم. وتم ابتكار البرنامج بالتعاون مع عدد من رواد التغذية والطب التكاملي. إذ يضم عصائر ومشروبات تحتوي على فواكه طازجة تستهدف المسافرين بغرض العمل أو الراحة والاستجمام الذين يبحثون عن خيارات صحية أثناء السفر. وفي هذه المناسبة، قال برايان بوفينيللي المدير العالمي للعلامة التجارية في "ويستن" و"لو ميريديان" للفنادق: "فيما نواصل إطلاق خيارات الصحة والسعادة المبتكرة لضيوفنا في إطار حملة «حركة ويستن للصحة والسعادة»، رأينا في ذلك فرصة مناسبة لإطلاق برنامجين جديدين تم إعدادهما خصيصاً وبعناية لمساعدة الضيوف على مواصلة عاداتهم الصحية في الأكل خلال السفر. وقد قطع كل من «سوبر شيفز» و«ذا جوسري» خطوات كبيرة في جعل الأمر أكثر سهولة للمساعدة على الحفاظ على حياة أكثر صحية مع الترويج في الوقت نفسه لأهمية التغذية المفيدة". للمزيد: الإمساك لدى الطفل يستدعي العلاج المبكر لا غنى عن منتجات الحبوب الكاملة مع الطفل معرض الصور: أعراض صحية شائعة تصيب طفلك!