أقيم أمس حفل توزيع جوائز الـ "موركس دور" بدورته الـ 14 في كازينو لبنان، وعلى السجادة الحمراء مرت النجمات مرتديات آخر صيحات الموضة، فمن كانت صاحبة الطلة الأكثر تميزاً؟

نيللي كريم

دموعها التي ذرفتها عند استلامها جائزة أفضل ممثلة عربية، حولت الأنظار عن فستانها الذي جمع ألوان البرتقالي، البني، والأخضر، وهو من تصميم فؤاد سركيس، ويبدو أن الفنانة المصرية، لا تزال مخلصة لستايل سرايا عابدين بطريقة أو بأخرى، ولو أن الفستان الذي اختارته يبدو مناسباً لشمس قادين.

صفية العمري

إختارت النجمة التي عرفت بستايل خاص بها ومميز، قطعة للمصمم المصري هاني البحيري. فستان طويل أحمر من قماش التول المفرغ مع الدانتيل.

نانسي عجرم

أطلت الفنانة نانسي عجرم لتستلم جائزتها بثوب أسود من ماركة Azzaro بياقة مستديرة مع حبات كريستال ، ووجهت تحية للجيش اللبناني.

كارول سماحة

كما ظهرت الفنانة كارول سماحة بفستان أسود أيضاً طويل مرصع بالأزرق الغامق اللامع من الياقة وصولاً للبطن من كافالي Cavalli، وأهدت جائزتها لزوجها وليد.

نوال الزغبي

نوال الزغبي ظهرت بفستان أسود ملكي الهيئة من تصميم زهير مراد،واحتفلت بمرور 20 سنة من النجاح والعمل الفني.

سيرين عبد النور

وحدها سيرين عبد النور، أضافت اللون للوحة النجمات اللبنانيات، واختارت فستاناً أحمر مطرزاً ومرصعاً، وتسلمت جائزتها عن أفضل ممثلة لبنانية.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب أطلت بثوب أبيض مكشوف الظهر شبيه بفستان الزفاف. نفذه لها المصمم اللبناني نيكولا جبران، وقد حرصت المغنية المصرية على إبراز تفاصيله خلال غنائها على المسرح فتمايلت وتباهت بفستانها، وقد وجهت عتاباً لصاحب لقب "أراب آيدول" محمد عساف قائلة: "شكراً لأنك ما بتسألش عليا".

سوزان نجم الدين

إختارت اللون الأخضر المرصع بالأحجار الفضية، وبياقة مفتوحة تكشف الصدر مع حمالات متوسطة الثخن.

زينة يازجي

الإعلامية المتألقة، وزوجة الفنان عابد فهد، إختارت فستاناً جمع الأسود باللون البيج من تصميم زهير مراد.

لا تفوتك تغطية أسبوع موضة نيويورك لربيع 2015:

أسبوع نيويورك: تاداشي شوجي لربيع 2015.. أنوثة رقيقة

أسبوع نيويورك: لربيع 2015 BCBGMAXAZRIA أنثى بوهيمية وأنيقة!

فمن أعجبتك؟