لم تكتف الفنانة نوال الزغبي بفستان واحد من تصميم زهير مراد، بل اختارت ثلاثة فساتين لتتألق بها خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2014 على مسرح كازينو لبنان.

تصاميم مختلفة للفساتين أضافت الإبهار لنوال التي عرفت دائماً بأناقتها، فظهرت بفستان فضي رائع، يتميز بفتحة ياقة واسعة على شكل حرف V وظهر مكشوف وحزام فضى مع أكمام طويلة، وتنورة ضيقة ماكسي مغطاة بشلال قماش على شكل تنورة مفتوحة من الجانب لتمزج بين تصميم التنورة الضيقة والواسعة، وقد رفعت الزغبي شعرها لتضفي مزيداً من الكلاسيكية الأنيقة على الفستان.

أما الفستان الثاني فهو بلا حمالات وتنورة منفوشة طويلة على غرار فساتين الأميرات في الحكايات باللون البنفسجي الفاتح جداً بدرجة الباستيل، وقد تركت الفنانة الأنيقة شعرها مسترسلاً وزينته بتاج من الورود لتبدو وكأنها حورية من حوريات الغابات الربيعية.

الطلة الثالثة كانت بفستان جريء بلونه الأحمر الأرجواني، وتنورته القصير غير المتناظرة، وكتفه المكشوف، والكم ا لوحيد، وأيضاً بشلال الحرير الذي ثبت على التنورة من الخلف، ومع هذه الطلة حافظ النجمة الذهبية على شعرها مسترسلاً بتموجاته العريضة وأسعدت الحضور بغنائها وطلتها فما رايك بها؟

المزيد:

أيها أجمل على نوال الزغبي.. السروال أم فستان السهرة؟

أزياء زهير مراد في أسبوع باريس.. سفيرة الربيع