أشار الفنان العراقي حاتم العراقي لـ "أنا زهرة" إلى أنّه حقق مركزاً متقدماً في أغنيات ألبومه الجديد "حاتم العراقي 2014" في موقع "آي تيون" العالمي. إذ حلّ الألبوم الذي أنتجته "روتانا" ثانياً بعد ألبوم النجمة الأميركية ماريا كيري وفق التقرير الشهري الذي وصل إلى "روتانا". وأكد أنّ هذا يعدّ إنجازاً لم يحققه أي فنان عربي قبلاً. وأبدى سعادته بأن يكون أول من يخترق الأرقام العالمية بألبوم عربي عراقي.

والى جانب الأغنيات العراقية الجديدة التي قدمها في ألبومه، يخوض حاتم تجربة جديدة مع الأغنية المغربية كلمة ولحناً وتوزيعاً عبر "يغزالي" التي قال عنها: "اللون المغربي جميل جداً ومطلوب على الساحة وله نكهته وجماليته. كما أن الجمهور المغربي ذواق ويتمتع بأذن موسيقية تلتقط الأفضل دائماً، وقد قررت ضم "يغزالي" إلى الألبوم، وهي من كلمات الشاعر المعروف مصعب العنزي، وألحان وتوزيع مراد الكزناوي، والحمد لله جاءتني أصداء طيبة ومطمئنة حول الأغنية من جمهوري خصوصاً المغربي".

واعترف العراقي الذي يملك استوديو صوتياً خاصاً به في دبي بأنّه خجول. لذلك كان طيلة الفترة السابقة بعيداً نسبياً عن الاعلام، الا أنّه قرر تخطي حاجز الخجل مع ألبومه الجديد، معلناً: "قررت التخلي عن وحدتي، وسأشارك جمهوري جميع المناسبات الفنية التي أراها ترتقي به". وأضاف: "الاعلاميون هم من يسهمون بشكل كبير في نشر الفن النظيف بصدق وأمانة، وهو ما أنتظره دائماً من أهل الصحافة".

ويستعد حاتم العراقي لتصوير إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب، إذ أوضح أنّه بدأ الحديث مع عدد من المخرجين المتخصصين لسماع السيناريوهات التي ينوي العمل بها في إطلالته الجديدة.