على الرغم من الهدوء الذي حاولت هيفا وهبي أن تتسم به خلال استضافتها في برنامج "ليلة" الذي تقدمه سمر يسري عبر شاشة "النهار"، إلا أنّ ملامح التوتر ظهرت على النجمة المصرية حين عرضت لها المذيعة المصرية فيديوهات لإليسا وأصالة حيث تنتقدانها.

هيفا أكّدت أنّ نية اليسا غير صافية  ووجّهت لها رسالة قائلة: "لو معندكيش حاجة حلوة تقوليهالي اقفلي بُقك، ومش عايز أسمع رأيك"، مؤكدة أنّ كلامها هذا موجه للجميع وليس لاليسا فقط.

ورداً على وصف أصالة لصوتها بالنشاز قالت: "أصالة ما بتشوفش كويس"، لافتة إلى أنّ الحفل الذي قالت أصالة إنّها حضرته لها، نظّمه زوجها طارق العريان وقام بإحضارها للغناء فيه وسط تواجد جمهوري كثيف.

وقالت هيفا إنّ لا أحد يختلف على صوت شيرين، ووصفتها بـ"الفنانة المحترمة". أما أصالة فصوتها عليه اختلاف، مؤكدة أنّه لا يعجبها و"بيسرسعلي بدني".

وعن منع فيلمها "حلاوة روح" من العرض في مصر، علّقت بأنّ القرار لم يزعجها وتحترمه كونه خرج من دولة، مشيرة إلى أنّ أكثر ما أزعجها ما تردد حول اغتصاب الطفل لبطلة الفيلم.

ووصفت من تحدث عن مشهد اغتصابها بأنّه خيال مريض بالجنس، معتبرة أنّه أفضل المشاهد التي قدمتها.

ونفت أن تكون هناك خلافات تجمعها بغادة عبد الرازق، مؤكدة أنّها تكن الاحترام لكل الفنانات، ومشيرة إلى أنّه يحقّ لغادة أن ترى نفسها أجمل منها. وأضافت في الوقت نفسه أنّه لا يحق للفنان تقييم نفسه والأفضل ترك الحكم للجمهور.

وأشارت إلى أنّها أول من صبغت شعرها بالأحمر، ولاحظت أنّ هناك فنانات كثيرات قلّدنها، مؤكدة أنّ هذا الأمر أسعدها كونها تعتبر الموضة جزءاً من شخصيتها.

كما تحدثت عن مسلسلها "كلام على ورق"، مؤكدة أنّها لم تخطف المخرج محمد سامي لكنه اختارها لبطولة المسلسل.

للمزيد:

مسلسل هيفا من دون رقابة!