تقدّم شركة "سويدش هيلث" (Swedish Health) الكائنة في دبي منتجات استهلاكية ممتازة خاصة بالصحة بما في ذلك مخفوقات "نوتري دايت". وقد أعلنت أخيراً أنّها سترعى حملة "طفلك ذهب" التي أطلقتها بلدية دبي. مسابقة خسارة الوزن هذه تكافئ الناس بغرام من الذهب عن كل كيلوغرام يخسرونه على مدار ستة أسابيع، وهي جزء من مبادرة تهدف إلى مكافحة السمنة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ابتداء من 15 تموز (يوليو)، تدعو بلدية دبي ذوي الوزن الزائد من مختلف الأعمار والجنسيات ونوع التأشيرة لتسجيل اسمهم والمشاركة في الدورة الثانية من حملة "طفلك ذهب" التي كانت أطلقتها البلدية في الصيف الماضي. لكنّ الدورة الحالية هي جزء من حملة أوسع تهدف إلى حث العائلات والأفراد في دولة الإمارات إلى خسارة الوزن واتباع أنماط حياة صحية. تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "سويدش هيلث" تقدّم برنامجاً آمناً للمشاركين من خلال مخفوقات "نوتري دايت" التي هي علامة خسارة الوزن الأولى في السويد والنرويج وفنلندا. تأسست الشركة في النرويج عام 1989 على يد الدكتور لارس هوا، ومنتجاتها متوافرة لدى معظم المتاجر التي تبيع المنتجات الصحية في الإمارات بما في ذلك "هولاند آند باريت" و"بن سينا" و"بوتس". وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ منتجات "نوتري دايت" هي من المنتجات التي أثبتت فاعليتها سريرياً في خسارة الوزن والحفاظ على الوزن السليم في العالم. فقد شكلت موضوع أكثر من 22 دراسة سريرية أجرتها المستشفيات الإسكندينافية. في حملة "طفلك ذهب"، ستدعم شركة "سويدش هيلث" المشاركين في المسابقة بباقات خاصة بكل واحد منهم. وستقدّم للمشاركين عروضاً عديدة وخصومات مجزية. في هذا الصدد، قال بيتر إكستيت، الرئيس التنفيذي لشركة "نوتري دايت": "يسرّنا أن نتعاون مع بلدية دبي لدعم مبادرة صحية بهذه الأهمية. الحاجة إلى حل سريري سليم لمشاكل السمنة والوزن الزائد في خامس دولة في العالم ترتفع فيها نسبة السمنة ملحة جداً". وأضاف: "إنّ "نوتري دايت" هي أول منتج تم اختباره سريرياً ودخلت سوق الإمارات العربية المتحدة. وهي مثالية وتفيد ذوي الوزن الزائد وتساعد في الحد من نسبة السمنة بطريقة فاعلة وآمنة". للمزيد: التغذية السليمة في الصغر مفتاح الصحة في الكبر الإسهال يهدّد حياة طفلك أثناء السفر! أسباب تبعد النوم عن طفلك!