أبدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان سعادتها لما حققته لعبتها الجديدة Kim Kardashian: Hollywood والتي جمعت نحو 200 مليون دولار من خلال شراء التطبيق أو الـ Application. وكان المحلل Doug Creutz قد توقع أن تحقق اللعبة هذا الكم الهائل من الإعجاب والتطبيق في إحدى مقابلاته الصحفية وقال "لا يوجد ما يسمى الدعاية السيئة، أليس كذلك؟ من الواضح أن العلامة التجارية لكيم كارداشيان قد دفعت الناس لتحميل لعبتها. لكن في هذه المرحلة، لقد حصلت اللعبة على حياتها الخاصة". هذا وقد شهدت الشركة المطورة Glu Mobile زيادة في سعر الأسهم بنسبة 44% منذ إطلاق اللعبة، والي تصدرت قائمة الـ App Store. يذكر أن كارداشيان قد طرحت لعبة جديدة مستوحاة من شخصيتها الواقعية على إنستغرام حيث تدور تفاصيل اللعبة حول محاولة اللاعب أو اللاعبة اختيار أفضل الملابس لكيم من بين مئات الإختيارات، ثم الذهاب إلى أحد الملاهي الليلية على أمل أن تنجح في مقابلة فتى أحلامها.