تعتزم دار "Parfums de Marly" للعطور إطلاق زيتها العطري الجديد "تولا بيجاسوس" Tolla Pegasus في المنطقة لتواصل إثراء التجربة المتميّزة التي تتيحها لعشّاق العطور الفاخرة؛ حيث يلخص هذا العطر تألق وخبرة الدار بسحره الذي يأسر الألباب ويجسّد المعنى الحقيقي للعراقة في صناعة العطور.

ولا يقتصر تميّز هذا العطر –الذي سيكون متوفراً اعتباراً من أغسطس 2014- على فرادته وفخامته، فهو ينضح أيضاً بعبير أخاذ أتى كثمرة لتوليفة فريدة من عود "صوفي" النقي وخلاصة عطر "بيجاسوس" ذائع الصيت.

كما يمتاز "تولا بيجاسوس" بتركيزه العالي لدرجة أن قطرة واحدة منه ستدوم طوال اليوم، ولا داعي للقلق إذا فرغت القارورة، إذ ستتاح إمكانية إعادة تعبئتها قريباً كي يتمكن جميع عشاق هذا الشذى الساحر من الاستمتاع به مرة تلو أخرى.

وسيكون "تولا بيجاسوس" -بطابعه الذي يستحضر إلى الأذهان مشاهد من فرنسا في القرن الثامن عشر- معبأً في قارورة ذهبية تنبض بالفخامة والرقي، وتحاكي شكل العبوات التي كان رُسُل ملوك الأزمنة الغابرة يستخدمونها لحفظ الرسائل أثناء حملها إلى مختلف الأصقاع.

ولا شك أن المرء سيعثر على الهدية الأمثل لمن يحب أو لنفسه مع تشكيلة عطور "Parfums de Marly" الفاخرة والمتنوعة، والتي تضفي طابعاً عطرياً خاصاً على أي مناسبة.

يبلغ سعر قارورة "تولا بيجاسوس" 810 دراهم إماراتية (8 مل)