شهد "العربي سنتر" في دبي، عرض أزياء العلامة التجارية الرائدة في موضة ملابس المحجبات والملابس المحتشمة R&K "رهف وكنزي" لصيف 2014.

ودمجت هذه التشكيلة بين ملابس الكاجوال العصرية والكلاسيكية بطابع محتشم يحمل بصمة المصممة العربية "نعيمة كامل"، وتزكشت التشكيلة الجديدة التي تم عرضها عشية رمضان المبارك بالحروف العربية والزخرفات الشرقية التى تميز تصاميم نعيمة .

تفردت التشكيلة الجديدة لصيف 2014 بخامات مختلفة تناسب فصل الصيف، وتنوعت الأقمشة بين القطن والليكرا، و الدنيم والشيفون، كما تميزت باستخدام "الملس" المصنوعة يدوياً بلمسة تضفي أناقة ببساطة الريف.

عروض لأزياء المحجبات

حول اختيار دبي لتقديم أحدث تصاميها في عرض أزياء ملفت أكدت المصممة نعيمة أن "دبي تعد وجهة مثالية لمصممي الأزياء من كل العالم، بدأنا بهذا العرض، أعد زبائننا من المحجبات بإقامة عروض مماثلة لاحقا في دول عربية عدة وفي أوربا وأمريكا أيضا".

وأشارت إلى "أن R&K وحرصا على تأمين كل مستلزمات المحجبات تقدم خدمة التوصيل والشحن عبر الموقع الإلكتروني للماركة العالمية، إضافة الى فروعنا المنتشرة في الإمارات والعراق وليبيا ومصر، وفرعنا الجديد الذي سيتم افتتاحه قريبا في تونس ".

المزيد:

عبايات “كوين أوف سبيدز” حرارة الألوان بلمسة مكسيكية

عبايات DAS.. غنى التفاصيل ورقي الطلة

حقيبة “لوكيت” الجديدة من لويس فويتون.. الآن وإلى الأبد