أعلنت AJ Arabia عن إطلاق العلامة التجارية الأولى من العطور الشرقية  الفاخرة الخاصة بأبوظبي.

وتمثل المجموعة الخاصة التكامل المثالي بين روعة العطور الفرنسية وكنوز وأسرار وعراقة شبه الجزيرة العربية.

وانطلاقاً من شغف مبتكرها وحبه الأصيل لأبوظبي، استوحي تصميم المجموعة من أقواس وقبب جامع الشيخ زايد الكبير.

وتحمل المجموعة اسم مبتكرها علي الجابري، وهومهندس كيميائي قرر الالتحاق بجامعة باريس السوربون أبوظبي لتطوير مهاراته في التسويق والإدارة. مدفوعاً بشغفه بالعطور ومعرفته الموسوعية بها، قرر علي الجابري الانطلاق في رحلة جديدة تهدف إلى ابتكار مجموعة خاصة فريدة من نوعها. وقد قادته رحلته إلى باريس قبل أن يضيف إلى مجموعته عبق الروائح الشرقية الأصيلة.

وقد قامت   AJ Arabiaبإطلاق عطرين فريدين ضمن مجموعة Black هماBlack Iو Black II، قبيل إطلاق مجموعة Gold.

وقد تعاون جان كلود أستيي المعروف بابتكاره لمجموعة العود الرائدة من ميكاليف، مع علي الجابري في إطلاق كلتا المجموعتين.

وفي هذا المجال صرّح علي: "تعكس عبق العطور الشرقية الفاخرة للجزيرة العربية، الممزوجة بروائح الأزهار والفواكه من كافة أرجاء العالم، وسوف تجسّد كلا المجموعتين قيم الشركة: الأصالة، النقاء، البساطة، والإتقان. وسوف تضم مجموعة Goldمزيداً من العطور المستخرجة من العود والعنبر."

ويهدف شعار المجموعة "إذا أحببت العطر، فليكن عطرك" إلى العودة بصناعة العطور إلى جذورها العريقة، حيث لا ترتبط الروائح بأي من الجنسين، ما يجعل فئتي العطر مناسبتين للرجال والسيدات على حد سواء.

وقد دخلت AJ Arabia في شراكة مع ألايد إنتربرايزز، وهي شركة تابعة لمجموعة شلهوب في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف إطلاق المجموعة الجديدة. وقد صرّح السيد منصور الحجار، العضو المنتدب لشركة ألايد إنتربرايزز بقوله: "تفتخر ألايد إنتربرايزز بشراكتها مع AJ Arabia ضمن سعيهما المشترك لتحقيق النجاح، ويشرفها أن تدعم رواد الأعمال الإماراتيين في مسيرة نجاحهم."

وتتوافر العطور حصرياً في هاوس أوف فريزر أبوظبي في مول مركز التجارة العالمي وفي هارفي نيكولز دبي في مول الامارات.