فوجئ سائح صيني كان يتواجد بمعسكر تخييم بالقرب من العاصمة الصينية "بكين" بعدما رأى مخلوقاً غريباً يتجول في الجوار يشبه الوحش "غولم"، المعروف من سلسلة أفلام Lord of The Rings.

السائح الصيني كان يتجول بصحبة أصدقائه في منطقة واد "هوايرو" عندما نجح في التقاط صور للكائن الغريب الذي يشبه البشر بدرجة كبيرة، وقد تسببت الصور في إثارة جدل واسع على شبكة الإنترنت إلى أن قام أحد الممثلين بتأكيد أن الصورة التقطت له أثناء تصوير فيلم خيال علمي في منطقة جبلية بالصين.

تقرير موقع "ديلي ميل" الإخباري أشار إلى أن السائح الذي قام بالتقاط الصور كان يتجول في منطقة نائية بحثاً عن مكان يقضي فيه حاجته، ليفاجئ بوجود الوحش أمامه مما جعله غير قادر على الحراك أو التفاعل معه، حيث أصابته الدهشة فالتقط مجموعة من الصور في صمت وغادر الموقع على الفور.

الممثل المسؤول عن تلك الصور أشار إلى أنه كان يقوم بتصوير مجموعة من المشاهد بصحبة أصدقائه لفيلم خيال علمي، ليفاجئ هو الآخر بظهور شخص ما التقط مجموعة من الصور له وغادر سريعاً.

هذا وتنتشر أخبار المخلوقات الغامضة بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث تم نشر فيديو منذ شهرين تقريباً لسائح كندي يظهر مخلوقاً غريباً في منطقة جبال سكواميش، بكولومبيا البريطانية.

فيديو: كلب يعلم طفلة كيف تحبو

أطرف صور الحيوانات