يترقّب الجميع زفاف النجم جورج كلوني من خطيبته اللبنانية الأصل الآنسة أمل علم الدين. وقد بدأت التكهّنات حول موقع الحفل (مدينة البندقية الإيطالية على الأرجح) وفستان العروس وإشبين العريس...

لكن ماذا عَن أهل العروس ورأيهم بزواج ابنتهم من فنان مشهور ومعروف بكونه أشهر عازب في هوليوود؟

بمعنى أدق، ماذا عن والدة العروس بارعة علم الدين (66 عاماً)، أي حماة كلوني المستقبلية؟

الإجابة ليست سهلة في الوقت الحاضر نظراً إلى عدم توافر معلومات دقيقة، ولكن هناك أدلة تشير إلى محاولة كلوني التقرّب من حماته وكسبها في صفّه.

ووفق ما ورد، قام جورج بدعوة خطيبته وحماته إلى فيلته الخاصة في بحيرة كومو الإيطالية، بعد شهرين من تقدّمه لطلب يد أمل للزواج. وقالَ مصدر موثوق لمجلة People الأميركية إنّ والدة أمل كانت سعيدة جداً في تمضية وقتها مع عريس ابنتها، وقد غادرت إلى المطار في اليوم التالي والابتسامة لا تفارق وجهها.

وقبلَ وصول الوالدة إلى إيطاليا، عُلمَ بأنّ كلوني وخطبيته أمضيا عطلة نهاية أسبوع رومانسية جداً، وخرجا معاً وهما يُمسكان الأيادي لتناول العشاء في فندق Villa D'Este في قرية سيرنوبيو، وقد استقلا قارباً نقلهما إلى الموقع المذكور.

يُذكر أنّه من المتوقع إقامة زفاف كلوني وعلم الدين في أيلول (سبتمبر) المقبل، على أن يقف النجم براد بيت (مبدئياً) إشبيناً للعريس.

ملاحظة: والدة أمل هي صحافية وكاتبة في مجال السياسة الإقليمية، وتعمل حالياً كرئيسة تحرير صحيفة "الحياة" العربية بنسختها الأجنبية.

للمزيد:

هذا هو موقع حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

خواتم خطوبة النجمات… إليكِ المفضلة لدينا