تنفرد أنا زهرة بنشر مجموعة من الصور التي التقطت خلال تصوير الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة كروز 2014- 2015 لعلامة إمبرويو أرماني Emporio Armani.

مصور فرض نفسه

المصور الشاب بو جورج هو أحد المواهب الجديدة المكتشفة في عالم تصوير الموضة، فقد لفت الأنظار إليه من خلال صوره الفوتوغرافية، وقد وصفته محررة الموضة بولي ألين ميلين التي عملت في هذا المجال لأكثر من 60 عاماً لدى هاربر بازار وفوغ، كما عملت كمديرة إبداعية لصالح آلور، ومستشارة  للعديد من المشاريع الإبداعية، وصفته بالموهبة الواعدة جداً بعد أن ربح جائزة The Shot وهي مبادرة تقام تحت رعاية المركز الدولي للتصوير الفوتوغرافي، وقد أضافت ميلين أن صور بو تجعل المرء يرغب بمشاهدة المزيد منها.

جمال الشاطىء تحت ضوء القمر

موقع التصوير الذي اختاره بو لحملة إمبرويو أرماني على شاطىء دوليمونت في إيرلندا، غلفته أجواء شتوية جميلة للشاطىء القريب من دبلن، وضمت الحملة جلسة تصوير في الهواء الطلق مع ضوء خفيف لإبراز جمال البحر في فصل الشتاء. وتم التقاط صور لأربعة شبان وشابات هم أمرا تشيركيزوفيتش، وبينيث دو فري، وأليكس ويلمز ومات تريذي في حالات سردية تجسد روح التناغم والحوار والانسجام على شاطئ يعانق السماء تحت ضوء القمر. وسيتم إطلاق هذه الحملة للصحافة العالمية خلال شهر يونيو 2014.

عشاق التصوير والموضة ستعجبهم مجموعة الصور المختارة، فما رأيكم بهذه الموهبة الواعدة في عالم تصوير الموضة؟

المزيد:

أمبريو أرماني لخريف/ شتاء 2014- 2015.. المذكر والمؤنت

أمبوريو أرماني تطلق ساعة محدودة الإصدار في الإمارات

قصة حب جمعت العباية الإماراتية بالكيمونو الياباني من CHI-KA