يواصل بوتيك "أو دو روز" الساحر في دبي، دعمه للفنانين المحليين مع الإطلاق الرسمي لـ "مزّين"، وهي ماركة أزياء انتقائية جديدة أسسها الفنان الإماراتي حمد الفلاسي، وذلك خلال فعالية حصرية أقيمت في البوتيك ليل أمس، الثلاثاء الواقع فيه 17 يونيو. “مزّين” هي علامة تجارية إماراتية جديدة تجسّد المشاعر العربية الشائعة من خلال الأزياء، فتحوّل لحظات الحنين والترفيه في الثقافة العربية إلى تصاميم ‘فن البوب’ العصرية. وهي تضفي لمسة حديثة وفريدة على العبارات والأحرف واللحظات العربية الشائعة، لتترك انطباعاً يدوم طويلاً على ساحة الأزياء في الإمارات العربية المتحدة. وبفضل شغفه تجاه اللغة العربية ومصطلحاتها، بدأ مؤسس هذه العلامة التجارية ومديرها الإبداعي حمد الفلاسي بتصميم قمصان تي شيرت لارتدائها شخصياً، قبل أن يؤدّي الاهتمام والطلب المتزايد عليها إلى ولادة علامة “مزّين”. يعكس إسم الماركة شعوراً عربياً إيجابياً ويعبّر أيضاً عن الجودة العالية، وهذا ما تسعى العلامة التجارية لأن تُعرف به. يُشار إلى أنّ الماركة أطلقت خلال الفعالية التي أقيمت ليل أمس أولَ مجموعة قمصان تي شيرت للرجال والنساء من كل الأعمار. بالتالي، تضفي هذه المجموعة لمسة خاصة على شعارات وأمثلة وجمل وكلمات معروفة من وحي الثقافة العربية. وفي هذا الإطار، قال السيد الفلاسي معلّقاً على عمله مع "أو دو روز": "لقد عملت مع "أو دو روز" سابقاً في مبادرتهم الناجحة "مواطنون في الداخل"، حيث كنت أحد الفنانين المشاركين، وعرضت أعمالي كمصوّر فوتوغرافيّ – وهذا واحد من الأمور الكثيرة التي أشغف بها. إنّهم يبهرونني دوماً بدعمهم المتواصل للفنانين المحليين، لذا كان من البديهي أن أقرّر العمل معهم مجدّداً في مجال الموضة والأزياء". ومن جهتها، قالت نادين خوري، الشريك الإداري في "أودي روز": "لقد أُعجبت بأعمال حمد لفترة طويلة جداً، وأحب الإبداع والشغف اللذين يتجلّيان في ابتكاراته. فالمفهوم المختلف والمبتكر الذي أدى إلى تصاميم "مزّين"، يتلاءم تماماً مع روح "أو دو روز"، إذ أنّه جريء وفريد من نوعه وانتقائي. كما أنه يقدّم شيئاً جديداً بالكامل على ساحة الأزياء المحلية. ونحن رحّبنا بفرصة العمل معه مجدّداً بحفاوة شديدة". تتوافر مجموعة قمصان تي شيرت "مزّين" حالياً في بوتيك "أو دو روز".