يعتبر جورج وسوف فناناً خارجاً عن المألوف وعن هالة النجومية التي يحيط النجوم أنفسهم بها. هو دائماً الفنان الأقرب الى جمهوره ومحبيه، يتصرّف على سجيته  بعيداً عن غرور النجوم. ظهر ذلك جلياً في حلقة "قول يا ملك" التي عرضت قبل يومين. استطاع أحد الشبان الحاضرين في الاستديو أن يفلت من الأمن، ويقترب من الوسوف لتقبيله، فما كان من الحرّاس سوى الانقضاض عليه، ما جعل الوسوف يطلب منهم بلهجة آمرة عدم الاقتراب من الشاب أو أذيته. وسأله الوسوف ماذا يريد، فقال له الشاب إنّه يريد تقبيله، فمازحه بطريقة ساخرة "مغسل وجهك؟". وطلب منه أن يقترب وحده دون الحرس في الاستديو وأن يضع يديه خلف ظهره. واقترب منه وقبّله وسط هتاف الجمهور.

تصرّف الوسوف ذكّر بموقف مشابه حصل مع الفنان كاظم الساهر في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس". في إحدى الحلقات، استطاع أحد معجبيه من المتواجدين في الاستديو أن يصل اليه لالتقاط صورة معه، لكنّ الحرّاس رفضوا ذلك، وأبعدوه عن الساهر رغم أنّه طلب منهم تركه لالتقاط صورة معه. هذا الأمر أزعج الفنان العراقي كثيراً، فطلب من مدير أعماله الذي كان متواجداً أن يبحث عن الشاب ونزل هو اليه بين الجمهور والتقط معه صورة.

أيضاً، نجوى كرم تعرّضت لموقف مشابه  خلال ظهورها مع هالة سرحان في رمضان قبل أكثر من خمس سنوات. يومها، أراد أحد معجبيها تقبيلها، فقبّلها وعانقها، وبكت نجوى كرم على الهواء يومها. الأمر نفسه تكرّر خلال مشاركتها في "مهرجان جرش" العام الماضي في الأردن. قام معجب مهووس بتسلّق السور لرؤيتها، فتوقّفت عن الغناء وطلبت من رجال الأمن عدم الاقتراب منه وطلبت منه النزول، وأجلسته مع فرقتها الموسيقية على المسرح. يذكر أنّه في إحدى حفلاته مرةً، قام الوسوف بإعطاء "جاكيته" لإحدى المعجبات حين طلبتها منه وهو يغني على المسرح.

شاهد المعجب الذي قبّل جورج وسوف

شاهد الوسوف يعطي جاكيتته لمعجبة

شاهد  نجوى يقبلها أحد معجبيها

 شاهد تصرف نجوى كرم مع الشاب الذي تسلق السور