تصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة متسابقات من 40 دولة يتنافسن على إحراز لقب ملكة الجمال "مس انديا وورلدوايد 2014". في حين أن العرض النهائي للمسابقة سيقام في قاعد جراند، فندق شاطئ الراحة، أبوظبي في 20 يونيو، وسيتم تتويج الملكة "MIWW 2014" في فندق حياة ريجنسي، دبي في 18 يونيو، 2014. وسيبدأ توافد المتنافسات إلى الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 15 يونيو 2014 استعدادًا للاحتفال النهائي.

وسوف يستضيف الحدث أعمال ترفيهية واستعراضية للمشاهير.

تضم البلدان الـ 40 أندورا، أستراليا، البحرين، بلجيكا، كندا، الدنمارك، فرنسا، غويانا الفرنسية، غرينادا كينيا، إيطاليا، إندونيسيا، موريشيوس، سنغافورة، سري لانكا، اسبانيا، جنوب أفريقيا، السويد، النرويج، هولندا، نيوزيلندا، تنزانيا، سلطنة عُمان، قطر، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، أوغندا، المملكة المتحدة، على سبيل المثال لا الحصر.

أما المتسابقين من الشرق الأوسط سناء مونغا، ملكة جمال الهند، الإمارات العربية المتحدة 2014، راشيل بيانكا، ملكة جمال الهند، الكويت 2014، نيهاريكا باثاك، ملكة جمال الهند، عُمان 2014 و تريشا فيرما، ملكة جمال الهند، قطر 2014.

وستحوز الفائزة على لقب "مس إنديا وورلدوايد 2014" وسوف تحصل على الجوائز مثل النقود، الهدايا من الرعاة وكافة تكاليف الرحلات إلى أكثر من 5 دول حول العالم. كما أن الفائزة ستكون سفيرة للعلامة التجارية " MIWW" حتى القيام بحفل اختيار الملكة القادم. وقد جرى اختيار " MIWW" في السنة الماضية في ماليزيا وكانت الفائزة نيهال بوجايتا من المملكة المتحدة، وهي أول فائزة بلقب "مس انديا وورلدوايد تعاني من ضعف السمع، وقد قامت بعمل جليل في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وأصبحت قدوة للفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم. سيتم بث العرض على القناة الهندية MTV و Colors (منطقة الشرق الأوسط بعد الاختتام.

وتشمل العناوين المشاركة في مهرجان هذا العام تشويس فيوور كولورز، سيتي 101، ليسنارز تشويس، مس بوليوود ديفا، مس بيوتيفال سكن، مس بيوتيفال هير، مس بيوتيفال سمايل، مس بيوتيفال فيغر، مس بيوتيفال فيس، مس تيلانتد، مس فوتوجنيك، مس شيرمان بروفيشينال. إن مس انديا وورلدوايد "MIWW" ملكية خاصة لشركة IFC وقام بالتنظيم رؤية الإمارات.

سعر تذكرة الاحتفال النهائي لاختيار ملكة الجمال:

البلاتينية - 600 درهم

الذهبية - 350 درهم

الفضية - 150 درهم

تتوفر التذاكر في قائمة البلاتينية أو الاتصال على 3393179 04 لمعرفة التفاصيل.