"تعاني من تسلط والدتها (وفاء موصللي) في البيت ومشاكلها الدائمة مع والدها، فتتمنى أن تخرج من البيت بأي طريقة، فتزفّ لأول عريس يتقدّم لها. ويخيّل لها أنّه هادي الطباع لكنها تفاجأ بأنّه عصبي المزاج". تلك هي تفاصيل الشخصية التي تجسّدها هلا يماني في إحدى حلقات المسلسل الكوميدي السوري الأردني المشترك "حط بالخرج" (تأليف مجموعة من الكتّاب، وإخراج سالم الكردي).

وكانت هلا قد شاركت في الجزءين السادس والسابع من "باب الحارة" بشخصية "فايزة" ابنة "أبو النار" وزوجة "عصام" الثالثة. كما شاركت في "القربان" مجسّدةً شخصية "بسمة" زميلة "يارا" (أمل عرفة) في المكتب.

إضافة إلى ذلك، أدت بطولة حلقة واحدة من مسلسل "خان الدراويش" حيث أدّت دور امرأة متزوجة تستمع كثيراً إلى كلام أهلها، خصوصاً والدها الذي يستغلّ زوجها مالياً. كما جسّدت شخصية "ازدهار" في مسلسل "نيو لوك"، وهي فتاة تزور صالون "رافي" (محمد خير الجراح) وما يرافق ذلك من أحداث شيقة وكوميدية، علماً أنها أنهت بطولة "زنود الست3".

بعيداً عن الدراما، تخطو هلا يماني خطوتها الأولى إلى القفص الذهبي أواخر الأسبوع المقبل، إذ تضع خاتم خطوبتها على أحد الشباب السوريين في دمشق.

المزيد:

هلا يماني… قارئة فنجان ولكن!