من المتعارف عليه تقريبا إن وجود إيما ثومبسون في أي فيلم يشير إلى أنه فيلم راق وجيد ويستحق المشاهدة، إنها نجمة ذات حضور جميل وانتقائية في خياراتها..ألا تعتقدين ذلك؟

وهاهي ثومبسون تتألق من جديد في فيلم "لكمة الحب" The Love Punch الذي يعرض حاليا في دور السينما في الإمارات والدول العربية.

وفيلم The Love Punch هو عمل كوميدي رومانسي يحرك أحداثه طليقان إنجليزيان محامٍ وطبيبة نفسية. تعود الحرارة لحبهما بينما يحاولان سرقة قطعة ألماس من ممول فرنسي قام بسرقتهما والاحتيال عليهما.

تم تصوير الفيلم، الذي أخرجته جويل هوبكينز، في فرنسا ويلعب دور البطولة فيه شخصيات إما أن تكون وضيعة محتالة أو كرتونية طريفة، فهذه هي الدوائر التي يلعب فيها محتال وطليقين لعبة القط والفأر، إذ يجتمعان على مشروع سرقة واختطاف، في أجواء من التصوير الذكية والجميلة والممتعة مسرحها مدينة الأنوار باريس.

 يشعر المتفرج وهو يتابع فيلم The Love Punch أنه أمام مسلسل سيتكوم كوميدي، وتظهر إيما ثومبسون وهي في دور كيت المرأة الذكية ذات الحضور القوي وروح الدعابة الساخرة من كل شيء، والتي خانها زوجها المحامي ريتشارد الذي يقوم بدروه بيرس بروسنان وهرب مع امرأة أكثر شبابا.

ولكنها تضطر للتضامن معه حين تستولي شركة فرنسية يرأسها محتال كبير على مدخراتهما وتسافر معه لباريس لاسترداد أموالهما، حيث يبدآن في خطة سرقة الماسة.

 الحوار مسل جدا في فيلم The Love Punch، ومضحك، خاصة تلك العبارات الحكيمة التي تتلفظ بها كيت وهي تقدم النصائح العاطفية لابنتها أو تسخر من طليقها، مما يجعل من مشاهدة "لكمة الحب" متعة متواصلة، فإذا كنت تريدين فيلما مناسبا لنهاية أسبوع خفيفة خالية من التوتر، وإذا كنت من المعجبات بطريقة إيما ثومبسون في التمثيل فإن هذا الفيلم أحد أفضل خياراتنا لك لهذا الأسبوع.

شاهدي لقطات من الفيلم:

اقرأي أيضا: 

فيلم “وجه الحب” دراما الأرملة وألم الفقدان

“رجل الحقيبة” فيلم الجريمة المشوق في صالات السينما حاليا

“معلمة الإنجليزي” جوليان مور رومانسية وكوميدية

طيور الفردوس: أجمل وأغرب الطيور في العالم