معرض التصميم الدولي" INDEX International Design Exhibition  المعرض الأكبر والأعرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الديكورات والتصميم الداخلي. وتجري فعاليات الدورة الـ24 من المعرض خلال الفترة ما بين 19 و22 مايو 2014 في مركز دبي التجاري العالمي.   ويعتبر هذا المعرض التجاري منصة لمصممي الديكور الداخلي والخارجي والمهندسين المعماريين من المنطقة تتيح لهم الاطلاع على أحدث التصاميم والمنتجات وأكثرها ابتكاراً، واستكشاف التوجهات الجديدة والدخول في نقاشات بناءة حول أفضل الممارسات في القطاع.   ويغطّي معرض التصميم الدولي تحت سقف واحد كافة قطاعات التصميم الداخلي والخارجي، وقد تمّ تنظيمه ليشتمل على 9 عروض مختلفة مخصّصة، وهي:
  1. Furnishings الأثاث: وهو عرض شامل للأثاث ومنتجات التصميم الداخلي والديكورات، بما يشمل الإطارات والنقوش، والحلول التقنية والمؤتمتة للمنزل، والتصميم الداخلي وخدمات المقاولات. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع كلاً من: "بولد إنتيريورز"، و"برايم سيليكشن برودكتس"، و"فور سيزونز راميش جاليري"، و"مهاجر جروب"، و"كاستيلو هوم"، و"ستيارو".
  2. Furniture المفروشات: وهو فئة فرعية لعرض الأثاث، وخلاله يتم استعراض مفروشات غرف الأطفال والشباب، وأثاث غرف النوم وغرف تناول الطعام وغرف المعيشة، وأثاث المؤسسات التعليمية، والمعدات والتجهيزات. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع كلاً من: "بولي برودكتس"، و"جلوبال تريد هاوس" و"إنسبيريشنز ديكور".
  3. Kitchen & Bathroom المطابخ والحمامات: وهو العرض الوحيد المخصص لتلبية الطلب على أفضل الحلول الابتكارية في تصاميم المطابخ والحمامات. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع كلاً من: "بانيوديزاين"، و"سويستاب"، و"بارادوسو7"، و"الطنان"، و"بورسيلانوزا"، و"تي في إس سبا"، و"بوليتيك".
  4. Lighting الإضاءة: وهو عرض مخصص لقطاع الإضاءة ويستعرض كافة منتجات القطاع من الإضاءة الراقية إلى ديكورات وتصاميم الإضاءة، وصولاً إلى الإضاءة الخارجية والتقنية والمعمارية. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع كلاً من: "بيبي دي لوتشي جروب-إيطاليا"، و"إلستيد لايتينغ – المملكة المتّحدة"، و"كيه إن واي ديزاين - النمسا"، و"عصفور كريستال".
  5. Outdoor Living الديكورات الخارجية: ويستعرض هذا العرض أحدث الابتكارات والحلول لتصميم مساحات وديكورات خارجية استثنائية ومتميزة مثل ملاعب الأطفال والمناطق الترفيهية، والأبنية متعددة الأدوار، والمسابح، وبرك الجاكوزي. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع كلاً من: "كرييتف ليفينج"، و"فيوري روسو"، و"ميز راتان".
  6. Objets أوبجيه: ويستهدف المشترين بالجملة والتجزئة، ويستعرض أفضل المنتجات الراقية وأسلوب المعيشة العصري في المنزل. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع كلاً من: "أرنولفو دي كامبيو"، و"مداولة للتجارة العامة"، و"إم إيه كيه تريدينج".
  7. Surfaces & Finishes الأسطح والتشطيبات: وهو مخصص حصرياً للأسطح والأرضيات ومنتجات التشطيبات. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع: "إل جي هاوسيز"، و"كانساي"، و"كرونتكس لامينيت"، و"فلوفر هاردوود"، و"جوتن"، و"هيمبل بينتس"، و"إتش بي"، و"إنترفيس"، و"آرمركوت"، و"ويكام هاردوود"، و"أفانت فلورينج".
  8. Textiles المنسوجات: وهو عرض يحتفي بقطاع المنسوجات ويستعرض السجاد والأقمشة والمنسوجات والمنتوجات الكتانية المستخدمة في المنازل، من بين غيرها من المنتجات. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع كلاً من: "كارنيغي كسوريل"، و"فاركو بيرجن هاندميد كاربيت"، و"لومس هوسبيتاليتي تيكستايلز".
  9. InRetail التجزئة: وهو عرض مخصص لقطاع التجزئة ويستعرض كل الجوانب المؤثرة في سلوكيات العميل. وتضم قائمة الجهات العارضة في هذا القطاع كلاً من: "إل بيه فليكس"، و"إنتيريور إسكبو سيستمز"، و"بلو راين"
  المزيد: مدير أيام التصميم-دبي: قدمنا هذا العام قطعاً فريدة لـ125مصمم “تصاميم أثاث الربيع تُبشر بالبدايات الجديدة في “حول الإمارات

تصاميم كوريا الجنوبية تهيمن على أجواء معرض “أيام التصميم-دبي”