أطلقت "داماس" شركة المجوهرات والساعات الرائدة في الشرق الأوسط، "مهرجان الأعراس" الجديد الذي يعتبر أضخم معرض للأعراس تطلقه الشركة حصرياً للمجتمع الكويتي. وقامت "داماس" في هذه المناسبة بتصميم أطقم فاخرة للعرائس لمواكبة النمو في صناعة مجوهرات الزفاف في السوق الكويتي.

خلال المهرجان الذي يمتد طوال الشهر الحالي لدى متاجر "داماس" في مجمعي "الراية" و"الصالحية"، سيتمكن العملاء من مشاهدة تشكيلة واسعة من أطقم الأعراس المذهلة والحصول على عروض خاصة لدى الشراء.

صُمّمت هذه المجموعة الأنيقة، التي تضم قطعاً فريدة ومتقنة من المجوهرات، لإرضاء مختلف الأذواق وتجسيد الأناقة المعاصرة الدائمة للعروس الكويتية في يومها المميز. وتؤكد الشركة أنّ المجوهرات الخاصة بالأعراس والمناسبات ستتخطى توقعات العملاء في الكويت.

وسيقوم موظفو "داماس" ذوو الخبرة العالية المدرّبون على فهم إحتياجات العرائس بتقديم النصائح لهن ومساعدتهنّ في انتقاء أنواع الماس والأحجار الكريمة واللآلئ التي تنسجم مع فساتين زفافهن.

يذكر أنّ "داماس" اشتهرت بأنها رائدة في الجمال وتصميم المجوهرات الفريدة على مستوى الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحدث إقبالاً واسعاً من عشاق الموضة وأصحاب الذوق الرفيع في الكويت، وسيستحوذ على اهتمام وإعجاب كافة الزوار.

لمحة عن "داماس"

"داماس" هي دار المجوهرات والساعات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط. تأسّست عام 1907 وشهدت منذ ذلك الحين نمواً مستمراً من شركة محلية تعمل في الإمارات، لتغدو اليوم اسماً عالمياً لامعاً في دنيا المجوهرات بفضل حرصها على تقديم تصاميم تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية مع لمسات تعكس روح الشرق الأوسط.

 وتضم محفظة الشركة مجموعة كبيرة من الماركات العالمية الفاخرة، ومنها "جراف"، "جارارد"، "روبرتو كوين"، "ميكيموتو"، "باسبالي"، "فوريفر مارك"، "بارمجياني"، "جيرارد بيراجو"، "باريليت"، "ماجيريت"، وغيرها. كما لدى "داماس" العديد من الماركات الخاصة بها، مثل "فرفشة"، "جهنا"، "ون سيكس إيت"، و"فراشة"، و"حياتي"، و"ليجاسي"، و"فلة" وغيرها.

تتخذ الشركة من دبي مقراً لها وتشغل اليوم نحو 300 متجر موزعة على 11 بلداً. وفازت "داماس" بالعديد من الجوائز العالمية، مثل "جائزة دي بيرز" الشهيرة لأعوام 2000 و 2004 و 2007 في مجال تصميم المجوهرات.

للمزيد:

خواتم الخطوبة بحَجر “قوس قزح”: هل تتخلّين عن الماس؟

ندى غزال: الذهب الأصفر والوردي لعروس 2014