أكّدت أمل بوشوشة أنّها سعيدة بالأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسل "الإخوة"، وسعيدة بوجود هذه التوليفة العربية في المسلسل، ما يسهم في انتشاره عربياً.

أما عن طبيعة الشخصية التي تجسّدها "ميرا"، فقالت إنّها لا تتفق مع شخصيتها الحقيقية لكن كان يجب عليها تقمّص الدور بشكل جيد حتى يصبح مقنعاً للمشاهد، موضحة أنّ في كل إنسان نسبة من الخير والشر، كاشفة أنّه سيظهر للجمهور مع تقدّم الحلقات أنّ "ميرا" تدافع عن حبها بغض النظر عما إذا كانت وصولية ولو كانت مستفزة في مشاهد معينة.

من ناحية ثانية، أشارت بوشوشة في اتصال هاتفي مع إذاعة "المدينة إف. إم" إلى أنّ الدراما السورية محفورة في قلبها لأنّها فتحت لها باب الشهرة على مصراعيه في أول دور بطولة لها.

وقالت إنها اشتاقت إلى دمشق وإلى أصدقائها فيها، وتمنت عودة السلام إلى سوريا التي تحتل مكانة خاصة في قلوب الجزائريين عموماً.

أما في ما يتعلق باعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "الشهرة" الذي يروي سيرة عمرو دياب، فقد أعربت عن أسفها لأنّها لم تستطع التوفيق بينه وبين تصوير "الإخوة"، ما اضطرها للاعتذار قبل تأجيله للعام المقبل، متمنيةً أن يعرض عليها مرة أخرى لأنّ لها شرف الوقوف إلى جانب الفنان الكبير عمرو دياب.