في ظل انتشار الموديلات والخامات المتنوعة من الملابس والصعوبة التي تواجه الأفراد في كويها خاصة قطع الملابس المزركشة والحريرية القابلة للتلف بسهولة، أصبح من غير الممكن إستخدام الطرق التقليدية للكوي، وصار لزاماً إرسال تلك الملابس الخاصة والغالية إلى التنظيف والكي خارج المنزل، لكن في إطار حل عملي ومتاح منزلياً، وبشكل يومي، أطلقت فيليبس مجموعة جديدة من أجهزة كوي الملابس على البخار لتمكينك وبسهولة تامة من كوي قطع الملابس الصعبة والتي لا تحتمل الحرارة، بطرح أجهزة البخار الثلاثة برو تاتش ( ProTouch)، وكويك تاتش ( QuickTouch) وستيم آند غو(Steam&Go) والتي يمكن استخدامها على جميع خامات الملابس والنتيجة ملابس مكوية بشكل مثالي ومصقول وجاهزة للارتداء بلمسة احترافية ممكنة لأي مستخدم في البيت.

وتتوفر الأجهزة الجديدة بوضعيتها الاعتيادية الأفقية وكذلك تلك المخصصة للسفر، وهي مصممة خصيصا لكوي سهل وسريع للملابس في البيت دون الحاجة لإرسال الملابس إلى محلات كوي الملابس "دراي كلين" والقلق مما ستؤول إليه حالتها.

ويعد جهاز الكوي بالبخار برو تاتش فعال وعملي لأقصى الحدود وذلك على جميع أنواع الملابس فهناك 5 مستويات يمكنك التحكم من خلالها بقوة البخار، لتحصل على ملابس مصقولة وناعمة سواء كانت قطنية أو حريرية أو حتى مزركشة، لأن تيارالبخار المتدفق ينفد بقوة ولطف ليزيل التجاعيد من الملابس ويتركها بأبهى حلة، كما أن حرارة البخار تمنع التجاعيد الجديدة من التشكل.

يتم التحكم بالجهاز بالقدم ويحتوي الجهاز على شاشة ال سي دي تساعدك على استخدامه بشكل مثالي وفعال، ويتضمن الجهاز كذلك فرشاة وضمادة تنظيف وأداة لعمل ثنايا الملابس ودعامات لياقات القمصان.

 

أما جهاز ستيم آند غو ( Steam&Go) المحمولة باليد فهو فعال في إزالة تجاعيد الملابس بسرعة كبيرة، لهذا فهو جهاز مثالي للأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر، وهو مناسب لأن حجمه صغير ويناسب جميع أنواع الملابس، حيث لا يتطلب سوى 45 ثانية ليسخن ما يوفر الكثير من الوقت، كما يمكن تخزينه بسهولة في الحقيبة المتوفرة مع الجهاز.

 

أما جهاز كويك تاتش ( QuickTouch) فهو مصمم لإزالة فعالة وكبيرة للتجاعيد بوقت سريع لتحقيق نتائج لا يتمكن منها سوى الخبراء، مع خاصية التعليق التي تساعد في كوي عدد كبير من قطع الملابس، وهو آمن على جميع خامات الملابس وفعال، والنتيجة ملابس ناعمة ومرتبة بشكل ملفت للنظر.

المزيد:

المكنسة الروبوت.. مزايا وعيوب

أفضل طرق العناية وتخزين السجاد الشرقي القديم

العناية السليمة تحافظ على فخامة الأثاث الجلدي