تحتفل شركة «لا ميزون دو شوكولا» المبدِعة في عالم الشكولاته الفاخرة بأول شهر رمضان لها في الشرق الأوسط بطرح مجموعتها المميّزة من أنواع الجاناش وحلوى البرالين باللوز التي تقدّم في علبة هدايا جميلة مزيّنة بقماشٍ فاخر تقدم مجموعة من علب الهدايا المناسبة المميّزة، والتي تتوفّر بأحجامٍ مختلفةٍ، مُعبأةٌ بالشكولاته اللذيذة التي تشتهر الدار بها. يمكن تعديل عُلب الهدايا لتتضمن الأنواع المفضّلة لدى الشخص من الشكولاته، مع أسعارٍ تتراوح ما بين 1,400 درهماً إماراتياً إلى 4,000 درهماً إماراتياً.

 ومعروف ان دار صناعة الشكولاته التي أنشأت عام 1977 تستخدم أجود المكونات لتحضير وصفات الشكولاته الخاصة بها، حيث تحتوي علب الشكولاته على انواع مميزة منها أنواع الجاناش العادية مثل كاراكاس وكيتو وغواياكيل أو المكثفة أو شبه الحلوة أو الممزوجة بفانيليا البوربون؛ والجاناش المنكّه مثل سلفادور وأندلسيا وزاكورا بـ لب توت العليق الطازج أو خلاصة قشر الليمون أو خلاصة أوراق النعناع الطازج؛ وحلوى البرالين مثل ترافياتا وفيغارو وحلوى روشيه باللوز أو بالبندق المحمّص أو المكرمل.

 ويشرف على إعداد الشكولاته الفاخرة الخاصة بالدار الشيف الرئيسي نيكولاس كلوازو، المعترف به كواحدٍ من أفضل الحرفيين في فرنسا وهو الحائز على جائزة مسابقة مايور أوفرييه دو فرانس للحرفيين الماهريين، بصناعة الشوكولاته.

كما أصبحت دار شكولاته (لا ميزون دو شكولا) اسماً مشهوراً للشوكولاته المصنوعة يدوياً وهي موجودة في الشرق الأوسط منذ نوفمبر 2013، مع البوتيك الإقليمي الأول لها في دبي مول.

المزيد:

تذوّقي أشهى الحلويات من دون الشعور بالذنب!

نوتيلا – 50 عاماً من الذكريات

شيف الحلويات الشهير لانلارد.. الفوندان مثل البلاستيك شكل بلا طعم