أولا: مطعم رنجيلة يقع مطعم رنجيلة rangeela في فندق كونراد على شارع الشيخ زايد، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الهندية لمحبيها في دبي، والمحضرة من أفضل وأجود منتجات الطعام في جو مريح مناسب لمختلف الأعمار و الأجناس. ثانيا: مطعم قصر الهند India Palace من أقدم مطاعم الأكل الهندي في دبي ومن أفضلها، وله عدة فروع في ابن بطوطة مول أو ممشى جي بي آر أو ممشى المرسى في فيستيفال سيتي سنتر. ثالثا: مطعم باربيكيو ديلايتس barbecue delights ولمطعم باربيكيو ديلايتس barbecue delights أيضا عدة فروع في إمارة دبي، أبرزها داون تاون دبي، وجميرا بيتش ريزيدنس ولامسي بلازا، حيث يعد هذا المطعم المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بأشهى المأكولات الهندية والباكستانية والأفغانية المميزة من أطباق نباتية ولحمية مع منصة حلوى ومرطبات فريدة من نوعها. رابعا: مطعم بنجابي باي نيتشر يقع مطعم بنجابي باي نيتشر Punjabi By Nature في منطقة عود ميثاء وبالقرب من لامسي بلازا، ليقدم قائمة طعام منتقاة لا مثيل لها تضم أشهى وأفخم الأطباق الهندية، إضافة إلى مختلف أنواع المرطبات والمشروبات، والمحضرة باستخدام المكونات الطازجة ليمثل كل طبق تحفة فنية في أجواء عائلية مرحة. خامسا: مطعم جازيبو Gazebo Restaurant يعتبر مطعم جازيبو Gazebo Restaurant من المطاعم التي انتشرت كثيرا بإمارة دبي، ويقع هذا المطعم في عدة مناطق بالإمارة ليقدم أشهى المأكولات الهندية المميزة من أطباق نباتية ولحمية في أجواء عائلية رائعة. سادسا: بيت الكاري House of Curry يعد مطعم هاوس اوف كيوري House of Curry او ما يطلق عليه بيت كاري من المطاعم التي ظهرت مؤخرا بدبي، ويقع هذا المطعم في داون تاون دبي وبالتحديد في بوليفارد محمد بن راشد، ليقدم أشهى المأكولات الهندية المميزة من أطباق نباتية و لحمية في أجواء عائلية رائعة. سابعا: مطعم زايكا

يقع مطعم زايكا  Zaika في شارع الشيخ زايد، وبالتحديد في فندق المروج روتانا، ليقدم أشهى وألذ الأطباق الهندية، كما ويعتبر هذا المطعم المكان المثالي لتناول أشهى المأكولات الهندية، والاستمتاع مع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء عصرية ومريحة داخلية أو في الهواء الطلق

 ثامنا: مطعم أمالا

يقع مطعم أمالا Amala  في جزيرة النخلة بــجميرا، و بالتحديد في فندق جميرا زعبيل سراي، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الهندية لمحبيها في دبي، والمحضرة من أفضل وأجود منتجات الطعام الطرية، كما ويتميز هذا المطعم بديكور فخم استثنائي.

 تاسعا: مطعم كباب أند كاري

يقدم مطعم كباب أند كاري الأطباق التقليدية للكباب والكاري في قائمة طعامه اليومية بطرق مختلفة من حيث الشكل والمضون، كما يقدم المطعم أطباقا جانبية من شمال الهند لفتح الشهية كالسامبوسا المقلية المحشوة بالخضروات مع التوابل و السامبوسا المحشوة بالجبنة الغنية.

 عاشرا: مطعم ذا بومباي

يقع مطعم ذا بومباي The Bombay في فندق ماركو بول بمنطقة ديرة، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الهندية لمحبيها في دبي، والمحضرة من خلال فريق من الطهات المحترفين و باستخدام أفضل وأجود منتجات الطعام في أجواء عصرية و ترفيهية بديكور هندي مميز.