أطلق مصمم الأزياء اللبناني العالمي وليد عطاالله مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2014 تحت عنوان (ماجستيك كوين) ، والتي تضمنت 30 فستاناً من بينها سبعة فساتين أعراس مميزة استوحى وليد عطالله أفكارها من قوة المرأة وطاقتها التي تحولها إلى ملكة.

تشكيلة الفساتين التي تخطف الأنفاس نسجت من الإبداع الرفيع مع قصات دقيقة وأقمشة غنية وتفاصيل رائعة من خامة الدانتيل الفرنسي ممزوجا بالمعدن المطلي بماء الذهب، متداخلا مع أقمشة التول والبروكار والجلد بقصات جديدة ومبتكرة لتحاكي جسد المرأة بالأسلوب الأنيق المعهود في تصاميم وليد عطاالله، الذي حرص في هذه المجموعة على إبراز المرأة في إطلالة ملكية تلفت الأنظار، وبطريقة تتلاءم مع الموضة العالمية عن طريق إدخاله الريش واللولو ليمنحها حضور ملكي باذخ يختصر في عنوانه الكمال والجمال.

 مجموعة (ماجستيك كوين) تميزت بمزج خلّاب بين الأقمشة والألوان ضمن قالب من الرقي جمع بين الأبيض والأسود والذهبي والفضي واللؤلؤي بالإضافة للبنفسجي لتحقيق إطلالة ملكية كلاسيكية، وكان لافتا للنظر طريقة تألق العارضات بمكياجهن وشعرهن بأنامل (ميزون دي جويل) التابع لجويل مردينيان. ليشكل العرض لوحة فنية متكاملة لكل عناصر الإبداع في عالم الأزياء.