يشهد برنامج التوعية حول السلامة الغذائية وسلوكيات الطعام الصحي الذي أطلقته سلسلة مطاعم جست فلافل على مستوى الدولة نجاحاً ملحوظاً، حيث حاضرت هالة برغوت، خبيرة التغذية والتوعية الصحية من جست فلافل في يقارب 13 مدرسة محلية وتمكنت من الوصول لأكثر من 1000 طالب منذ انطلاق البرنامج في شهر نوفمبر 2013.

وتتجه هذه الحملات التوعوية إلى الشركات أيضاً مثل جوجل وجنرال إلكتريك، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبيبسيكو، حيث يشهد برنامج جست فلافل المزيد من الزخم في الإمارات مع العديد من المدارس والشركات التي تبدي اهتمامهاً للمشاركة في الحملات التوعوية المتنقلة التي ينظمها البرنامج. وتعد صلة هذا الطرح  بالمنطقة عاملاً أساسياً في نجاح جست فلافل في برنامجها، فقد حرصت هالة على التواصل مع المدارس وابتكار عروض تقديمية خاصة تتوافق مع تنوع واختلاف احتياجات موظفي الشركات والطلاب كالمستوى التعليمي والفئات العمرية، والجنس، والإمكانيات الرياضية.

وفي هذا الصدد، قالت هالة برغوت: "تتمتع المدارس بإمكانيات كبيرة وفريدة لتثقيف الأطفال لاتباع عادات غذائية وحياتية صحية. وتلعب هذه المدارس دوراً هاماً في توعية الأطفال حول هذه العادات الغذائية الصحية خلال مراحل نموهم، ونتطلع من خلال مبادرتنا إلى التأكيد على هذه الممارسات وضمان اتبعاها بالشكل والاسلوب الصحيح. وبما أن السلوكيات الغذائية تتشكل لدى الأطفال قبل سن الخامسة، فمن الهام دعم هذه السلوكيات وتوجيهها من المراحل العمرية المبكرة".

وينطبق ذلك على الموظفين والقوى العاملة، فالصحة عنصر هام في نجاح مجتمع الأعمال حيث نتطلع لتحقيق ذات الأهداف من خلال تزويدهم بالمحاضرات التوعوية حول العادات الغذائية الصحية التي تتناسب مع بيئة شركاتهم.

المزيد:

مهرجان إستقلال تشيلي إحتفال بالطعام التقليدي

“الطعام التعبيري!” يُبقي الطعام متحركاً على طبقك وربما في فمك

أبراج السلطة تُكبد “بيتزا هت” خسائر كبيرة في الصين