هل تودين الإستقرار على لون معين لطلاء بيتكِ؟ قد تساعدكِ الأبراج الفلكية وما تخبره عن طبيعتكِ النفسية بإختيار اللون المناسب وكذلك قطع الأثاث الأكثر ملائمة لأجواء بيتك. وإليك هذه الإقتراحات:

برج الحمل

يتمع مواليد برج الحمل بطبيعة متعاطفة وحنونة ومحبة للمساعدة والإعتناء بالآخرين. وكذلك لهمشخصية مستقلة وقيادية، حتى أنهم يضطرون للمواجهة وتحلم النتائج. لذا إن كنت منهم فحاولي أن تهدئي من سيطرتكِ، وأن أتختاري ألواناً هي مزيج من اللون الأحمر والأصفر الفاتح. ويكون المزيج المثالي هو أن تضعي لوناً قوياً على قاعدة فاتحة.

برج الثور

هو من النوع الحساس، المثير للمشاكل، كما يحب أن يُحب وأن يكافأ كثيراً. هو شخص عاطفي وعامل مجتهد، فإن كنت من برج الحوت فإن الكمال الحقيقي يكون في اللون الأزرق الصريح. كما تساعد لوحات الطبيعة وقطع الأثاث الفنية بألوان البيج والرمادي بأن توازن الألوان الداكنة في بيتكِ، مع أطياف من اللون الأرجواني والوردي.

برج الجوزاء

يتمتع أصحاب برج الجوزاء بالذكاء والحكمة، فضوليون لكنهم طبيعيون، محبون للقراءة والحديث والسفر ويفعلون أي شي لكي يفيدوك بالمزيد من المعلومات بنية إستمرار التواصل مع الآخرين، حتى أنهم أحياناً يتهمون بالثرثرة كثيراً. ويعد المزيج من اللون الأصفر والأخضر مثالياً لهذا الجو الضاج بالحيوية، وللحفاظ على الطاقة الإيجابية الذهنية بمستواً عالي ومتزن.

برج السرطان

أصحاب برج السرطان هم أشخاص هادئون وحساسون جداً، ويتمتعون بالحكمة وهم أصدقاء رائعون، يهتمون بالصديق جيداً. لكن هذه العاطفة قد تؤثر سلباً على طبيعتهم الذكية ويصبحون أكثر عرضة للمزاجية والعاطفة المفرطة، لذا فإن الديكور المحايد هو المناسب لهم، سيما الألوان اللؤلؤية والبيضاء، مع ظلال من الرمادي لتخفيف العواطف.

برج الأسد

إن كنت من برج الأسد، فخذي ألوانكِ من ألوان الأسد، فأن شخصية متفائلة وسعيدة بطبعكِ، وقد ولدت مرأة الأسد كقيادية، وتتمتع برومانسية شديدة، ومخيلة وساعة وباحثة عن إثارة الإهتمام، لذا قد يفسر لنا هذا

برج العذراء

يتميز أصحاب برج العذراء بالإستقامة والشخصية المنظمة والصداقة جداً، فإن كنت منهم بإنكِ تتمتعين بعاطفة وحب عميق لعائلتكِ وأصدقائكِ، مما يدفعكِ لتوفير رعاية زائدة ومضاعفه لهم، لذا يُنصح بأن تبقين هادئة بألوان البحر الزرقاء وألألوان الترابية.

 برج الميزان

يحب أصحاب برج الميزان السلام والتناغم والإنسجام، ولهم حضور محبب وجذاب في المكان، كما أنهم سهلين المعشر بطبيعتهم. فإن كنت منهم، فمعناه أنكِ تقفين مع من تحبين وتدعمينهم بسرعة، وإن كان على حساب نفسكِ. وإن كنت أحياناً تُتهمين بالغرور، فأنكِ تمنحين الحكم والقرار الصحيح، لذا فإن اللون الوردي وأطياف الضوء الضاربة على اللون العاجي والبلوري، يعملون على خلق جو منسجم وهادئ في بيتك.

برج العقرب

العقرب يتمتع بروح مثيرة وشجاعة، وليس خجولاً على الإطلاث، ويتسم برغبته بأن يكون كل شيء على أفضل ما يكون، وبالدقة المتناهية، كما أنه لا يحبذ أن يعارضه أحد، أو يقف في طريقه. فإن كنت من برج العقرب، فحاولي السيطرة على طبيعتكِ بنشر ألوان الأحمر الفاتح في بيتكِ مع اللون الأرجواني والأسود.

برج القوس

يولد القوس وله عشق بالسفر وحب الطبيعة، فإن كنت من مواليده، فإنكِ شخص مباشر بطبيعته، لكِ شخصية منضبطة وحكيمة، وبإمكانكِ تحديد هدفكِ في الحياة بوقت مبكر. لذا حاولي أن تكللي حكمتكِ بالألوان البنفسجية والأرجوانية الباهتة، وإمتداداتها إلى اللون الأزرق الفاتح.

برج الجدي

يتميز برج الجدي بالإنظباط والحذر، كما أنه يتسم بالإناقة والبرود بالطباع أحياناً، فإن كنت من مواليد برج الجدي، فإنكِ شخص وفي بطبعه وتتحملين المسؤولية منفردة، حتى انكِ أحياناً تكونين متحفظة ومنعزلة عن الآخرين. كوني عملية واستخدمي أولان الأزرق الغامق والأخضر البني في أماكن بيتك أو عملك.

برج الدلو

يتميز برج الدلو بالذكاء والإبتكار، وهو أصيل فعلاً بمعنى الكلمة، لديه طبيعة متمردة والتي قد تكون لها آثار سلبية على أوضاعه الإجتماعية، فإن كنت من مواليد برج الدلو، فيُنصح بأن تبرز إبداعاتك مع ألوان البحر، بما في ذلك اللون النيلي والأزرق الملكي والأسود.

برج الحوت

معروف أن أصحاب برج الحوت يتميزون بشخصية عاطفية فنية ورومانسية، لديهم الخيال الواسع والرقة المتناهية، ومن نقاط ضعفهم بأنهم يشعرون بالشفقة على الذات وضعف الإرادة. لذا إن كنت منهم، فأعملي على تثبيت أرجلكِ على الأرض الصلبة وأختاري الألوان الزرقاء المخضرة بلون البحر، مع ألوان البنفسجي الهادئ.

المزيد:

أتفكرين بطلاء بيتكِ بنفسكِ؟ أتبعي الخطوات التالية..

أفكار فنية لصالات المعيشة

نصائح للمولعات بإشعال الشموع في البيت