يعرض حاليا في دور السينما العربية فيلم "رجل الحقيبة" The Bag Man  والمعروف أيضا باسم "موتيل". الفيلم من نوع أفلام الأكشن والجريمة، وهو من إخراج ديفيد غروفيك وبطولة روبرت دي نيرو وجون كوزاك ودومينك بورسيل وكريسبين غلوفر وربيكا دا كوستا.

The Bag Man  فيلم مقتبس من رواية بعنوان "القطة: حكاية الخلاص المؤنث" للكاتبة ماري لويز فون فرانز.

تدور أحداث فيلم The Bag Man  حول شخصية دراغانا وهو رئيس عصابة أسطوري (يقوم بدوره روبرت دي نيرو). دراغانا من عائلة عريقة في الإجرام في عالم المافيا. وربما لا يكون الدور جديدا على دي نيرو، فقد رأيناه يلعب دور رجل المافيا عدة مرات، ولكنه يظهر في المشاهد بـ"لوك" جديد تماما لم نعهده من قبل.

والقصة أن على جاك (يقوم بدوره جون كوزاك) أحد أتباع دراغان أن ينفذ  له مهمة بسيطة ولكنها غير عادية، من المفترض أن يعيد له حقيبة يقال له إنها مليئة بالمال، ولكن يطلب منه ألا يفتحها مهما حدث، يمكنك هنا أن تتذكري "فيلم الخطايا السبع" حين يصرخ براد بيت في نهاية الفيلم قائلا: ماذا في الصندوق؟ فالأمر قريب من ذلك.

وفي ليلة طويلة في إحدى الفنادق الصغيرة وبانتظار وصول دراغانا معلم جاك ليستلم حقيبته،  يتقاطع مسار جاك صدفة مع العاهرة ريفكا (التي تقوم بدورها ربيكا داكوستا). ريفكا امرأة شديدة الجمال تصبح حياتها مرتبطة بالكامل بجاك خلال هذه الليلة، فهي هاربة من أشخاص يطاردونها يريدون قتلها وهو يقوم على حراسة الحقيبة التي تتورط وتفتحها دون أن يعلم. وتدور في الفيلم بينهما الكثير من المشاحنات وكذلك مشاهد انجذاب كل منهما إلى الآخر جسديا وعاطفيا.

لا شك أنه من المغري أن نكشف لك الدافع وراء المهمة الغريبة التي أوكلها دارغان لجاك، ولكننا بذلك سنكون أفسدنا عليك متعة المشاهدة لمدة ساعتين متواصلتين من التشويق.

للمزيد يمكنك متابعة مقاطع من الفيلم على الرابط التالي:  

اقرأي عن المزيد من الأفلام:

أنجلينا جولي وابنتها..الساحرة والجميلة النائمة في Maleficent

10 أفلام مشوقة للمشاهدة في السينما

فن التحول بالمكياج..شابة تصبح فرانك سيناترا