تزامناً مع التحضيرات لكأس العالم لكرة القدم،  كان محبو الموضة ومشجعو كرة القدم على موعد في الأول من مايو 2014 لإطلاق التشكيلة الجديدة من نظارات بوليس، وخاصة تلك التي تحمل توقيع لاعب كرة القدم الشهير " نيمار جونيور" . النظارة المتألقة التي تحمل توقيع "إن جي آي" هي أكثر من قطعة أكسسوار وإنما تحفة فنية يصعب مضاهاتها، زينت حفل الإطلاق الخاص في "فاشن أفنيو" دبي مول ، بحضور المدير التنفيذي لشركة ديرفيجن، الموزع الحصري لنظارات بوليس في الإمارات، السيد إم إس - ريدي، و مدير العلامة التجارية "بوليس" السيد ستيفانو بوزو، وعدد من ممثلي الشركات وحشد من الشخصيات الكبيرة. تقدم بوليس العلامة التجارية الرائدة في عالم النظارات هذه المرة تصميما جريئا ومعاصرا يمثل روح الشباب، ويعكس شخصية لاعب كرة القدم البرازيلي الموهوب نيمار جونيور. طرحت بوليس في هذا الحدث نظارة مبتكرة و فريدة من نوعها بعدسات عاكسة وإطارات معدنية وبلاستيكية متوفرة بألوان الأخضر والازرق والرمادي والبني الفاتح والشامبين، كما تتضمن التشكيلة الجديدة مجموعة نسائية تملؤها روح الأنوثة بطابع رياضي. وفي هذه المناسبة أكد السيد ريدي أن "حدثاً رياضياً كبير مثل كأس العالم لا يمكن تجاوزه دون بصمة رياضية كروية على نظارات بوليس". وأضاف "لعل شهرة نيمار والشعبية التي يحظى بها بين جماهير مشجعي و محبي كرة القدم هي التي حفزت بوليس على تقديم نيمار كوجه لعلامتها التجارية، خاصة في دولة مثل الإمارات، حيث لا تنفصل فيها الرياضة فيها عن الموضة. تم إختيار نيمار جونيور لاعب الكرة البرازيلي البالغ من العمر 21 عاما ليكون سفيرا لبوليس كونه يمثل روح الشباب النابضة بطاقة لا حدود لها، ليشكل نيمار توأما لـ "بوليس" والشخصية التي تعكس هوية العلامة التجارية الرائدة في عالم النظارات. ورأى ستيفانو بوزو أن "مجموعة النظارات الجديدة التى يروج لها نيمار مستوحاه من نمط حياة الشارع الأمريكي بكل تفاصيله، جريئة و عصرية، تتميز عن باقي المجموعات بدقة تفاصيلها الصغيرة ". تتوجه مع إطلاق تشكيلتها الجديدة، لدعوة مشجعي كرة القدم وعشاق الأناقة وأصحاب الذوق الرفيع، إلى إلقاء اقتناء مولودها الجديد ،من "نيمار كوليكشن" التي أصبحت متوفرة في جميع منافذ البيع في الإمارات.