أعلن فندق روزوود أبوظبي الذي يقع في قلب منطقة الأعمال والترفيه المركزية في أبوظبي على جزيرة الماريه، عن إطلاق حملة " بلغنا عام" والتي ستتضمن تشكيلة متنوعة من العروض الحصرية تستمر حتى نهاية شهر مايو، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح الفندق الذي تم في مايو العام الماضي 2013.

سمبوسك ويقدم مطعم سمبوسك الذي يشتهر بأطباقه الشهية من المطبخ اللبناني الساحر، عرضين في آن واحد ضمن القائمة الاختيارية بما في ذلك الشيشة. ويتميز المطعم بما يقدمه من تشكيلة متنوعة من ألذ أطباق المزة الساخنة والباردة والتي تشمل حمص العكاري وسلطة التبولة وسمبوسك الجبنة الشرقية. ومن الأطباق الرئيسية طبق كفتة الريس المفرومة مع جبنة العكاوي التي لا تقاوم والفستق الحلبي، ومن الحلويات طبق عش السرايا الذي يشتهر به مطعم سمبوسك. ويقدم المطعم لزبائنه بعد تناول الوجبات الشيشة مع نكهات الفواكه المختلفة بما في ذلك العنب والتفاح والنعناع والليمون.

سبايس ميلا واعتباراً من يوم الخميس الموافق 15 مايو وحتى 22 من الشهر ذاته، سيقدم سبايس ميلا، المطعم الحديث كلياً الذي يتميز بالأطباق الهندية الكلاسيكية الشهيرة مع إضافات عصرية شهية، قائمة "الملوك والملكات" وهي تشكيلة من المأكولات الفاخرة المستوحاة من الأطعمة التي جرى تقديمها داخل القصور الملكية في كل من أوده وكشمير وحيدر اباد وبوبال. وتتضمن القائمة الملكية طبق "كي ماتشي" الذي يتكون من سمك القاروص المطهو في الفرن مع اللوز والأعشاب الخضراء الطازجة والزعفران، إضافة إلى طبق "مورج ألو كورما" وهو عبارة عن دجاج مطهو مع البطاطا والروب، بالإضافة إلى طبق الحلويات الشهي "أندي كى لاوز" المكون من بيض مخفوق مع حليب مغطّى بالليمون والنعناع.

كاتالان سيواصل كاتالان، المطعم الكتالوني الأول في أبوظبي احتفالات الذكرى السنوية الأولى في الفترة من 22 وإلى 29 مايو، تقديم قائمة خاصة بهذه المناسبة تتضمن طبق السلمون المدخن الذي يقدم مع شرائح كبد البط والتفاح الأخضر المطهو والمحار الذي يقدم مع طبق من الجرجير والخردل مع رشة من جوز الهند. وبعد الانتهاء من تناول الطعام، سيحصل الضيوف على البوظة الباردة والمنعشة المصنوعة من الروب والتي تقدم مع قطع الفراولة والكاكاو أو على "توريا" الذي يقدم مع بوظة كافيه لاتيه والتمر. تتوفر هذه القائمة لشخصين مقابل 501 درهم.

بوفيه يوم الجمعة في أكوا يقدم الفندق عروضاً حصرية في أوقات البوفيه بمطعم أكوا. وسيحصل الصغار دون سن 12 عاماً على بوفيه مجاني خاص وممتع في "روز بادز" بينما يحصل الكبار على بوفيه لشخصين مقابل 501 درهم شاملاً المشروبات الغازية.

وللحجوزات في المطاعم جميعاً، يمكن مراسلة الفندق عبر موقعه الإليكتروني، أو الإتصال برقم الحجوزات 0097123185555.

لحجوزات المطاعم الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني abudhabi.dining@rosewoodhotels.com أو الاتصال على الرقم 971 (0) 2 813 5555