قدمت شركة الطلاء العالمية جوتن تشكيلة  لموسم ربيع وصيف 2014 إلى المنطقة، وقد أستوحتها من أحدث صيحات الموضة ومنصات عروض الأزياء في نيويورك ولندن وباريس وميلانو. وقد تم تصميم هذه التشكيلة من الألوان المتناسقة والمتناغمة لتضفي لمسة من سحر ألوان الطبيعة التي طغت على منصَّات ودور الأزياء  العالمية على الجدران لأجواء أكثر ابداعاً وحيوية.

وقد قام خبراء الألوان بتصميم وتنسيق تشكيلة جوتن لربيع وصيف2014  التي تتماشى مع عالم الموضة والأزياء، والتي تجمع بين تدرجات ألوان الأغصان الداكنة التي تتزين بتلال الورد أو أزهار الكرز في الربيع، حيث يجسد كل لون من هذه الألوان الرائعة ذوقاً وإتجاهاً عالمياً صمم ليتناغم مع الثقافة المحلية بأبهى صورة.

وفي حديثها عن التشكيلة الجديدة قالت منى سيليان، المديرة الاقليمية لفئة – دهانات الديكور الداخلية في جوتن الشرق الأوسط والهند وأفريقيا:" يراود العملاء في الوقت الحاضر شغف لمتابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء والتجميل والاكسسوارات وكذلك معرفة أحدث التوجهات في تصاميم المنازل والألوان الداخلية. وإنطلاقاً من خبرتنا الرائدة في عالم الدهان المخصصة للتصاميم والديكورات الداخلية، تمنح تشكيلة ربيع وصيف 2014 من جوتن التي تتميز بألوانها العصرية الجذابة الإلهام الحقيقي للمستهلكين لإضفاء التغيير على الأماكن التي يعيشون فيها."

وتستوحى مجموعة ربيع وصيف 2014 من الابتكارات القائمة على خبرة واسعة من العمل ومعرفة توجهات العملاء في أسواق أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط لتقدم بذلك تشكيلة متكاملة وعالمية تروق لمختلف الأذواق وتناسب كافة أنماط الحياة. وقد استلهمت هذه التشكيلة من الألوان الجاذبة من أرقى علامات الأزياء العالمية التي برزت خلال أسابيع الموضة.

وقالت لزبث لارسون، المديرة العالمية للألوان، دهانات جوتن للديكور: "تتميز مجموعة جوتن من الألوان الجديدة بأنها تقدم، بالإضافة إلى خيارات الألوان الرائعة والواسعة، أفكاراً وتشكيلات الألوان التي تلبي كافة الأذواق والرغبات، وهو الأمر الذي نحرص على تحقيقه من خلال تقديم كل ما هو جديد ومتميز في عالم الموضة إلى عملاءنا."

وأضافت:"التشكيلة الجديدة التي نقدمها تجسد وتمثل روح وعبق فصلي الربيع والصيف من كافة أنحاء العالم، فقد  جاءت لتضفي قدراً وافراً من البهجة والمرح والشعور بالنشاط والحيوية والابداع.

وتتميز المجموعة بالعديد من الألوان المشرقة على غرار الوردي والألوان المرجانية التي  ترمز للحيوية والشعور بالحياة بأبهى صورها المشرقة، في حين يجسد اللون الأخضر المظلل والأزرق السلام والسكينة، حيث تعتبر هذه الألوان من أبرز توجهات الموضة هذا الموسم عالمياً.

وتتوفر تشكيلة ربيع وصيف 2014 الآن في جميع متاجر جوتن في الشرق الأوسط. ويمكن الإطلاء على تلك التشكيلة بالكامل من خلال الموقع الخاص بالشركة، على هذا الرابط.

المزيد:

أتفكرين بطلاء بيتكِ بنفسكِ؟ أتبعي الخطوات التالية..

الإستحمام مع الألوان والموسيقى يذهب بالتوتر والشد العصبي

المزيد من الأفكار لجعل حمامك يبدو أوسع