إفتتحت مؤخراً محلات المفروشات والديكور الداخلي "حول الإمارات"، أحدث صالة عرض لها في الحمرا مول برأس الخيمة . لتكون الصالة التاسعة لـ "حول الإمارات" في دولة الإمارات العربية المتحدة .

ويجدر الإشارة إلى أن "حول الإمارات" للمفروشات و الديكور هي شركة تأسست المنزلي عام 1992، وبعد عقدين أصبحت واحدة من أكبر الأسماء في صناعة التأثيث المنزلية في دولة الامارات العربية المتحدة و منطقة الخليج العربي، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة لعملائها، ضمن رؤيتها القائمة على التميز في الجودة والخدمة. كما تلتزم "حول الإمارات"  بتنفيذ سياسات لمراقبة الجودة لتضمن أعلى مستوى للمنتجات التي تقدمها لعملائها و التي مكنتها من إنشاء فرق في حياة عملائها على مدى أكثر من عقدين.

و قد تم إفتتاح صالة العرض من قبل كبار الموظفين في حول الإمارات و الحمرا مول والتي شملت السيد آرجي ساجوب ( مدير التسويق -  حول الإمارات )، والسيد محمد شريف مهنا (قسم التأجير - الحمرا مول)، والسيدة هالة حداد (مديرة التصميم - حول الإمارات ). إضافة لحضور عدد من رجال الأعمال وأعضاء من إدارة الحمرا مول وعدد كبير من زوار المركز التجاري الذين أعجبوا بالمجموعة الكبيرة و المميزة من منتجات المفروشات و الديكور المنزلي.

المزيد:

الثريات المعلقة بالخيوط .. سحر التوازن وخداع البصر

المصابيح الجديدة .. تقنيات وتصاميم إبداعية للمستقبل

الإنارة المزخرفة تحول الغرف العادية إلى تحف معمارية