بدأ مشروع دار أثاث "مهاجر" للمهندس ماهر مهاجر مع بداية الألفية الجديدة في إيطاليا، وقد ساهم المستوى والقدرة والخبرة العالية للشركة في تنفيذها لأعمال ومشاريع متنوعة في مجال التصميم والديكورات إضافة لتلبيتها للمتطلبات والإحتياجات المختلفة للمنازل والفلل والفنادق المرموقة والمكاتب والشركات والسفارات عبر تزويدها بقطع الأثاث الداخلي والخارجي الفريدة من نوعها.

وقد إفتتحت شركة ( مهاجر أنترناشونال ديزاين )Al Mouhajer International Design أول صالة عرض لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي بمنطقة جميرا، وتتميز الصالة بأن جميع المعروضات و القطع التي تحويها قد تم صنعها في إيطاليا بجودة عالية وتصاميم إبداعية فريدة من نوعها، كما تقدم الصالة لأول مرة العلامة الإيطالية الكبيرة في صناعة الأثاث  Industria Divani e Poltrone  ( IDP ) و التي تنتج الأرائك والكراسي الجلدية العالية الجودة بخبرة تمتد لما يزيد عن ثلاثين عاماً، كما أن جميع منتجات شركة ( IDP ) مصنوعة في إيطاليا بنسبة 100 %  وفقا لمتطلبات نظام الجودة الإيطالية، ومعترف بها من قبل ( معهد حماية المصنعين الإيطاليين ITPI ) . و التي تعد بمثابة شهادة تضمن للعملاء أن جميع المنتجات التي تنتجها الشركة تم تصنعها بشكل كامل في إيطاليا.

 وفي وصف للمهندس ماهر مهاجر مدير عن طبيعة شركته، قال: " إن هدفنا هو خلق مفهوم جديد و مميزفي التصميم الداخلي والديكور،  فمشروعاتنا وتصاميمنا تعتمد على التراث الشامي العريق وعلى أصالة وعبق الماضي التي تبدو واضحة بشكل كبير في أعمال الحفر اليدوي على الخشب والتعتيق وقطع الموزاييك الجميلة، ورغم تمسكنا بالتراث إلا أننا نحرص دائماً على إدخال اللمسات العصرية والتصاميم الحديثة بطريقة مدروسة لنواكب العصر ونرضي كافة متطلبات عملائنا الكرام" . وأضاف: " نحن على إستعداد لتصميم وتنفيذ جميع إحتياجات العملاء المتعددة ، سواء من القصور و الفيلات إلى المنازل الصغيرة. كما أن فريقنا من المصممين الخبراء المهرة مستعدون دائماً لتلبية الأذواق المختلفة لعملائنا و تقديم التصاميم الشرقية التقليدية بلمسة معاصرة فريدة مع الإهتمام بأدق التفاصيل ، كما تتيح صالتنا الحصول على أفضل المنتجات العالية الجودة  و المصنوعة في إيطاليا وفقاً لأذواق و طلبات عملائنا الكرام ".

المزيد:

دليلك لاختيار الطاولة الأفضل

احصلي على صالة بتصميم عصري

كيف تضعين لمساتك الخاصة على كنبة الجلوس؟