مونيكا بيدي، خبيرة الوصفات اللذيذة والمرحة للأطفال في المجلات المتخصصة الأمريكية مثل مجلة Parents العالمية،  المجلة الأولى للوالدين والأطفال في العالم، قامت بتقديم عروضاً مباشرة بالطهي للأطفال في مهرجان الشارقة القرائي الذي تنتهي فعالياته اليوم 25 من أبريل.

مونيكا بيدي هي مهندسة وكاتبة مختصة بالطعام والضيافة والسفر، تعيش وتعمل في واشنطن، وتنشر في العديد من المجلات الأمريكية والعالمية، ومن بينها النيويورك تايمز، وكوكنغ لايت، وبريفنيشن، ومجلة AARP، وهيلث، وسيلف، وبونابيتيت سيفو وغيرها.

حصلت على العديد من الجوائز تقديراً لجودة مقالاتها المتخصصة، حيث أستمرت بالكتابة لسكريبس هوارد ميديا لمدة عاماً كابل مقالاً بعنوان "توابل"، كما لها مساهمة دائمة في برنامج Kitchen Window (نافذة المطبخ) الإذاعي. فحصلت مقالاتها على أفضل الجوائز المخصصة لكتاب الطبخ والتغذية، فكانت ضمن مختارات أفضل الكتابات عن الطعام في الأعوام  (2005، 2009، 2010).

كتبت مجموعة من الكتب المتخصصة، وقامت بنشر ثالثة كتب عن الطهي، منها كتاب بعنوان  "التوابل الحديثة"/ وهو يقدم وصفات هندية ملهمة للمطبخ المعاصر. وقد وصفت كتابها بأنه "أفضل كتب الطهي على الإطلاق" بحسب مجلوة نيوزويك الأمريكية. كما تم إختيارها واحدة من أفضل 7 كتاب للطعام تجدر مشاهدتهم، وذلك في صحيفة شيغاغو تريبيون الشهيرة في أمريكا.

وبالإضافة إلى الكتب المطبوعة، قامت بإصدار تطبيق خاص بالتوابل على متجر أبل للكمبيوتر. كما تم إختيارها مؤخراً من بين أفضل 10 مؤلفين عن الطعام على تويتر، بحسب موقع الأخبار البريطاني الأمريكي ماشابال.

المزيد:

ليلي جونز مؤلفة كتب كعكات الأطفال

جينا زوي تكتشف الكيك الخالي من مكوناته الأساسية!

الأطفال يطهون مع النجوم في مهرجان الشارقة القرائي للطفل