جميلة في قلب الطبيعة، محاطة بجداول المياه والأشجار الوارفة، هذه هي أجواء بيت الممثلة الأمريكية الحسناء كيت بوسوورث في هوليود.

المكان باعث على الإسترخاء والتأمل، لم يعتمد كثيراً على الحواجز بين غرفه، بل أعتمد الأسلوب الأمريكي المفتوح بين صالة المعيشة والمطبخ وكذلك الإطلالة الباهرة على الحديقة الطبيعية التي أستقر في قلبها.

يتكون البيت من ثلاثة غرف نوم رئيسية وحمامين ونصف، حيث مزج بين الطراز الحديث والكلاسيكي، بقطع قديمة وتصميم عصري للمكان.

يتميز مدخل البيت المكون من طابقين من حديقة منسقة بطريقة حميمية، حيث يحتوي على مجموعة من الكراسي والمساطب المرحبة بالضيوف، أما صالة المعيشة فهي مفتوحة بشكل واسع، تحتوي على جدار هو خلفية من ورق جدران صفراء، وما يميزها الموقد الخشبي وبالقرب منه كومة مكدسة من أخشاب الأشجار، وكذلك لوحة لفرس جميلة. وتتوسط الجلسة طاولة ذهبية يعلوها زجاج، وإلى جانبها كرسي محاك من القصب.

أما غرفة الطعام والمطبخ، فهما عملياً جزءاً من غرفة المعيشة، ويحتوي المطبخ على تجهيزات كاملة، أما الطاولة فهي بلون غامق، وعلى الأرضية مجموعة من السجاد التراثي.

وتغلب الألوان البيضاء الهادئة على البيت، وهذا ما ينطلي على غرف النوم وغرفة المكتب والحمامات، كما أن البيت مليئاً بالنور القادم من النوافذ الواسعة، لتتجدد الأوقات بجمال الطبيعة المحيطة بالبيت.

المزيد:

زيارة لقصر المصمم العالمي فالنتينو في فرنسا

زيارة لبيت نجمة CSI ميامي

بيت جيسيكا سيمبسون جنة وسط الحدائق والثريات الكريستالية