أن تكون غرفة الأبناء منظمة ومرتبة هو حلم كل أم، والآن "لايف ستايل" ستساعدك على تحقيق ذلك بطرحها لتشكيلة “Adore” من مستلزمات الغرف كالخزائن ذات الأدراج وصناديق المجلات وحقائب حفظ مستلزمات التجميل والحقائب الكبيرة لمختلف الأغراض وغيرها من الاكسسوارات التي ستساعد على ترتيب وتنظيم كل ما في غرف ابنائك.

تعتبر تشكيلة “Adore” في غاية التميّز بتصميمها الفني الذي يأتي مع بطبعة الطاووس الساحرة وألوانها الأنيقة والتي ستنال إعجاب ابنائك، فالخزانة ذات الأدراج تستخدم لمختلف الأغراض كوضع الملابس أو الاكسسوارات أو الأغراض المختلفة الأخرى، فهي تأتي بحجم متوسط يحافظ على الغرفة ومرتبة ولا يشغل مساحة كبيرة، أما إن كانت ابنتك من هواة القراءة فإن صندوق المجلات والكتب سيوفر عليك عناء التخلص من المجلات كل فترة ويوفر لك مساحة لحفظها، حيث يأتي هذا الصندوق بتصميم واسع من الداخل يتسع لأكبر عدد من المجلات ويبقيها مرتبة، وإذا كانت ابنتك من تهوى الاهتمام بنفسها فإن حقيبة مستحضرات التجميل هي كل ما تحتاجه بتصميمها الذي يتماشى مع القطع الأخرى، فهي تصلح كقطعة ديكور ولحفظ مختلف مستحضرات التجميل في نفس الوقت.

 اجعلي من مجموعة  “Adore” بداية لتعليم الصغار مهارات الترتيب، تتوفر تشكيلة  “Adore” من اكسسوارات الغرفة في جميع متاجر "لايف ستايل"، السعر يبدأ من 49 درهم إماراتي. المزيد:

أفضل 10 أشياء للتخزين من “آيكيا”

9 أساليب لتجديد الخزانة القديمة

كيف تكون الفواكه جزء من الديكور؟!