إفتتح مؤخراً معرض إيريس نوار، هو معرض بمفهوم فن البوب?? يعرض الفن والأزياء و الأثاث المصنوعة يدوياً. بحث يشكل  عالم من الألوان والتصاميم ، وتوفير منصة حيوية للفنانين المحليين والدوليين الموهوبين.

وتتميز القطع الفنية وقطع الأثاث الفريدة المعروضة بمفهوم فريد من نوعه، ليشمل عالماً واسعاً من الألوان والتصاميم،المتمثلة بالأثاث واللوحات والأزياء والإكسسوارات المنزلية، والتي تتوفر حصرياً في "إيريس نوار".

ويشرح السيد حسام قدورة، مؤسس المعرض ميزات معرضه بالقول:" أردت أن أن أقدم مساحة تمكن الجمهور من إكتشاف الفنانين الجدد، والأثاث الفريد من نوعه و الإكسسوارات المنزلية القادمة من جميع أنحاء العالم. ونحن نهدف إلى أن تكون هذه التجربة ممتعة لعملائنا من خلال نقلهم في رحلة عبر الثقافة العربية الكلاسيكية ممتزجة مع فن البوب الحديث??" . و أضاف " يعمل إيريس نوار مع الفنانين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومع الفنانين العالميين لتأسيس تجربة فريدة للمقيمين في دولة الإمارات والسياح القادميين إليها ويوفر المتجر أحدث خيارات الشحن من جميع أنحاء العالم إلى الإمارات . ويجدر الذكر إن إسم إيريس نوار مستوحى من الزهور النادرة والتي تترجم في المتجر والتصاميم الفريدة من نوعها المتوفرة بداخله فقط،  إضافة للهدايا والتذكارات المثالية لتزين المنازل".

ومن المعروضات المميزة للمعرض، أريكة The Global أو الأريكة العالمية، والتي تتميز بأنه تم جمع أجزائها من مواد مميزة من 10 دول مختلفة من جميع أنحاء العالم، لإعطاء منتج فريد من نوعه يحمل أسلوب البوب. إضافة للألوان المتنوعة التي تعكس الفخامة والحيوية و يمكن لهذه الأريكة أن تناسب أي أسلوب ديكور في المنزل، ويبلغ ثمنها35,000  ألف درهماً.

أما أريكة  Patch Me Up العصرية، فهي مصنوعة من قطع أقمشة millionsof بأنماط مختلفة فريدة من نوعها لإعطاء تجربة ثقافية من جميع أنحاء العالم . فكل قطعة من النسيج تقول قصتها الخاصة بها والإستثنائية ، ويبلغ ثمنها 17500 ألف درهماً.

 وللإنارة المميزة يتم عرض الثريا النحاسية السقفية  Bulbdrops باللون الذهبي، بتفاصيلها الجميلة وزخرفتها الإسلامية، حيث تضيف هذه الثريا النحاسية جواً من المرح للغرفة بتصاميمها الجذابة والمثيرة للإهتمام.  وقد تم صنع ثريا  Bulbdrops في فرنسا في مصنع متخصص بالثريات، ويبلغ سعرها 9500 درهماً.

ولا يخلو المعرض من اللوحات الفنية الأصلية التي تكمل مفردات ديكور المنزل، ومنها لوحة جميرا التي تعكس ناطحات السحاب والأبراج المتميزة في دبي. مع الإحتفاظ بالقيم والتقاليد والتراث ، لتظهر الطبيعة الديناميكية لدبي، ويبلغ سعرها 6500 درهماً.

المزيد:

احصلي على صالة بتصميم عصري

كيف تضعين لمساتك الخاصة على كنبة الجلوس؟

5 أشياء تجنبيها عند تصميم صالة منزلك