أحتلفت الشركة العالمية "الإنترتينر" The Entertainer، الشهيرة بإصدار كتاب كوبونات الخصم والتخفيضات والذي يقدم عروض "أشتر واحد وخذ الثاني مجاناً"، بإطلاق نسخة جديدة من كتابها المتخصص فقط بعروض ومنتجات العناية بالجسم لمدينة أبوظبي، حمل الكتاب عنوان Entertainer Abu Dhabi Body. وقد أقيم حفل تدشين لهذا الكتاب في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي، حضره ضيوف من المدعويين والإعلاميين، حيث تم الإحتفال بإطلاق الإصدار الجديد للفترة بين 2014-2015، والذي يوفرعروضاً لمقتنيه تصل قيمتها إلى 90000 درهم، تسهم جميعاً بتوفير الراحة والإسترخاء وإستعادة نشاط وحيوية الجسم لمستخدميه.

يقدم الكتاب 300 كوبوناً تشمل عروضاً لجلسات العناية بالبشرة والتدليك والعناية بالأظافر والقدمين وكذلك حصص تدريبات رياضية. كما يضمن كتاب  Entertainer Abu Dhabi Body عروضاً خاصة بالمنتجعات ومراكز التجميل والرياضة في أبوظبي، بما فيها أشهر الأماكن، مثل سبا "تاليس" في فندق جميرا في أبراج الإتحاد، وسبا "ريميدي" في فندق سانت ريجيس أبوظبي، وسبا "هيفنلي" في فندق ويستن أبوظبي. وسبا نيل، وتبيس أند توز، ونادي شاطي مونتيكارلو، ويسكور والكثير الكثير غيرها.

تكون جميع العروض صالحة لمدة 12 شهراً، بدئاً من اليوم الأول من أبريل 2014 إلى يوم 30 مارس 2015. كما شهدت العروض تطوراً تقنياً هذا العام يسهل إستخدامها، فأصبحت متاحة بشكل كتاب مطبوع أو بشكل منتجات على الهاتف النقال، عن طريق تطبيق Entertainer App الذي أطلق للإستخدام مؤخراً.

ويوفر كتاب Entertainer Abu Dhabi Body خصماً يصل إلى 50% كباقي إصدارات "الإنترتينر" الأخرى، بصيغة "أشتر واحد وخذ الثاني مجاناً"، كما أنه يمكن إستخدامه الكوبون بشكل منفرد لشخص واحد، أي أنه بإمكان المستخدم الإنتفاع بالخدمة وترك الخدمة المجانية للإستفادة منها في وقت لاحق، أو الحصول على الخدمة مضاعفة في ذات الوقت، مثلاً(يمكن حجز جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، والحصول على 120 دقيقة بالنتيجة من بعد إستخدام الكوبون).

كما عملت الشركة على إصدارات مشابه بعروض مذهلة لكل من مدينة دبي ودولة قطر. وتتوفر منتجات Entertainer Body للجسم للشراء عن طريق الإنترنت، أو يمكن إيجاد الكتاب في العديد من المتاجر المحلية المنتشرة في المنطقة. ويبلغ سعر كتاب Entertainer Abu Dhabi Body 295 درهماً.

للتعرف أكثر على العروض والمميزات للكتاب، يمكن زيارة الموقع الخاص بالشركة الناشرة، حيث تندرج جميع أفرع المنتجات والعروض للعام 2014-2015، بالإضافة إلى بقية منتجات العام 2014.

ويجدر الإشارة إلى أنه تم البدء بإصدار كتب "أنترتينر" Entertainer منذ العام 2001 في مقرها الرئيسي في دبي، تجسيداً لفكرة صاحبتها دونا بينتون، والتي أتت بعروض "أشتر واحد وخذ الثاني مجاناً"، حيث شملت هذه العروض بالبداية المحلات والمطاعم الشهيرة، وكذلك أماكن الترفيه والتسلية والسياحة، وصالونات التجميل والفنادق على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وأوربا. وقد تم وضع جميع تلك العروض في إصدار واحد يباع للمهتمين بها. أما الآن فقد أصبح تداول تلك العروض أسهل من خلال إطلاق التطبيق الإلكتروني.

وقد شهد مشروع Entertainer تطوراً ملحوظاً على مدى هذه الاعوام، من خلال التعاون والشراكة مع أكبر الشركات والمؤسسات التي تسعى إلى إرضاء زبائنها كما تحرص على إستمرارية العلاقة مع عملائها. فزاد عدد الشركاء لتتضمن عروض Entertainer 54 عرضاً، توفر ضمن 23 وجهة في 16 بلداً.

المزيد:

تعرّفي إلى برنامج “نيوتري دايت” لإنقاص الوزن

تعرّفي إلى آخر صيحات الحصص الرياضية

فنادق 5 نجوم رخيصة في مدن سياحية جميلة