تم تأسيس قسم عطور مجموعة "بولغاري" Bulgari في فبراير من عام 1993 في مدينة نوشاتيل مع مكاتب مخصصة لتطوير وتسويق وبيع المنتجات. وفي يناير من العام 1996 تم أيضاً تأسيس قسمٍ مخصص للإلنتاج وتجميع المنتجات. تقوم رؤية قسم "عطور بولغاري" Bulgari Parfum بجمع مصممين ومبتكرين موهوبين مع صانعي عطور متميزين، فيبرز كل عطر من "بولغاري" Bulgari على شكل تعبيٍر عن الرفاهية يأسر قتأن وأناقة الماركة. وتتوافق سياسة وفلسفة "عطور بولغاري" Bulgari Parfum بشكٍل مثالي مع سياسة وفلسفة المجموعة. فتشكل الخدمة الممتازة والاهتمام بالتفاصيل أساس كل مشروع وعملية ابتكارية. علاوة على ذلك، تهتم الشركة بالحفاظ على البيئة فتستخدم بالتالي الورق الصديق للبيئة والقابل لإعادة التدوير، بالإضافة إلى الزجاج أو الأغطية أو التوضيبات المرمية من أجل ابتكار عروض فريدة وابتكارية للمنتجات. تاريخ مجموعة عطور "أومنيا" OMNIA 2004: طرحت "بولغاري" Bulgari عطر "أومنيا كريستاالين" Omnia Crystalline، وهو "أو دو تواليت" Eau de Toilette مستوحى من نقاء البلور. 2007: طرحت "بولغاري" Bulgari عطر "أومنيا أميتيست" Omnia Améthyste، وهو قصة جديدة عن الأناقة والإغراء تتوجه إلى امرأة شابة تعبر عن نفسها عبر عطر غامر مستوحى من التقز الثمين للجمشت. 2012: قدمت "بولغاري" Bulgari عطر "أومنيا كورال" Omnia Coral حيث يتم التقاط جوهر الأحجار الكريمة الملونة ضمن عطر جديد يذكر بأيام الصيف المشمسة وسمائه الصافية وألوانه الحيوية. 2013: طرحت "بولغاري" Bulgari عطر "أومنيا كريستاالين" Omnia Crystalline، وهو ماء عطر مستوحى من نقاء البلور. 2014: طرحت "بولغاري" Bulgari عطر "أومنيا إنديان غارنيت" Omnia Indian Garnet المستوحى من حجر العقيق البرتقالي الفريد.