يطلق مطعم أميتشي الإيطالي في فندق ياس فايسروي أبوظبي مجموعة من حصص تعلم فن الطهي خلال الصيف، و التي ستتيح لعشاق الطعام فرصة إتقان مهارات تحضير الباستا.

 تحت إشراف رئيس الطهاة لدى أميتشي الشيف الإيطالي أنجيلو ألبيرو، ستقام الحصص في يوم الثلاثاء الأول من كل شهر ابتداءً من 6 مايو. سيتعلم هواة الطهي كيفية تحضير أطباق الباستا المشهورة بإشراف الشيف أنجيلو، و التعرف على أسراره الخاصة لتحضير الباستا. إنها لفرصة رائعة و فريدة لاكتساب هذه المهارات من يد أحد أمهر الطهاة في أحد أكثر المطاعم أناقة في أبوظبي.

 و تشمل هذه الحصص وجبة الغداء و المشروبات، بحيث يمكن للطهاة تذوق أطباقهم التي قاموا بتحضيرها. بالإضافة إلى حصول المشاركين على وصفات الأطباق التي أُعدت خلال حصة الطبخ لإضفاء لمسات أميتشي السحرية على مطبخهم الخاص.

 و في تصريح للشيف أنجلو: "يتمتع الناس في دولة الإمارات العربية المتحدة بحس التذوق للأطعمة المختلفة، وهذه وسيلة رائعة لتعلم مهارات جديدة في بيئة ممتعة. تجتمع العائلة والأصدقاء حول موائد الطعام في إيطاليا، و هذا ما نود إحياءه من خلال هذا الحدث ".

 تعلم وصفات الباستا التقليدية مع المكونات الطازجة تحت إشراف الشيف أنجيلو يوم الثلاثاء الأول من كل شهر من الساعة  11:00 صباحاً و حتى 12:30 بعد الظهر، خلال شهري مايو إلى أغسطس. وتكون رسوم الحصة الواحدة لطهي الباستا لدى أميتشي هو 125 درهماً شاملاً وجبة الغداء و مشروب واحد. مع ضرورة الحجز المسبق للمشاركة في الحصة. رقم الحجز هو: 0600 656 2 971+.

  المزيد:

مدرسة للطهي الإيطالي التقليدي في أبوظبي

الفرنسي مُعلم فن الشكولاته في اليابان يُشارك في “غورميه أبوظبي”

نتائج تكريم نجوم مهرجان فنون الطهي – أبوظبي 2014