أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن تعاونه مع "زوماتو" (Zomato.com)، الموقع الاجتماعي الشهير بتوفير معلومات عن المطاعم عبر شبكة الإنترنت. وتتيح هذه الاتفاقية لعملاء البنك فرصة إيجاد المطاعم التي تقدم لهم خصومات ضمن برنامج "بون أبيتيت" عبر موقع "زوماتو"، إضافة إلى الإطلاع على المحتوى الغني للموقع الذي يتضمن قوائم الطعام وصور الوجبات علاوة على معرفة تصنيف وتقييم المطاعم المشاركة في الموقع.

وقام بنك "الإمارات دبي الوطني" باطلاق برنامج "بون أبيتيت" الحصري في العام 2011 ليتيح للعملاء الاستفادة من الخصومات على المأكولات التي تقدمها مطاعمهم المفضلة بنسبة تصل إلى 30% عند استخدامهم بطاقات الخصم أو الائتمان التي تحمل شعار البنك. وواصل البرنامج منذ إطلاقه تعزيز خدماته المتكاملة حيث يغطي اليوم أكثر من 1,500 مطعم في الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية، توفر جميعها خدمة متميزة لحاملي بطاقات بنك "الإمارات دبي الوطني".

وفي هذا الشأن، قال سيف المنصوري، نائب الرئيس - التسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات دبي الوطني": "أصبح اسم بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ قريناً بأفضل خدمات البطاقات التي تقدم مجموعة استثنائية من المزايا للعملاء. وفي ضوء وجود أعداد كبيرة من الوجهات التي تقدم خيارات استثنائية من الأطعمة، يأتي تعاوننا مع ’زوماتو‘ انطلاقاً من شعبيته الكبيرة بين عملائنا، ونأمل أن تساهم هذه الخطوة في إثراء تجربتهم من خلال مكاملة برنامج ’بون أبيتيت‘ مع ’زوماتو‘".

المزيد:

هاجن-داز تقدم تشكيلات جديدة للمثلجات

أطعمة وجوائز في مهرجان “نكهات من حول العالم” بدبي

الصينيون يأكلون الطعام الذي يتفاءلون باسمه!