مجموعة أزياء خريف/ شتاء 2014 من أمبيرور 1688 The Emperor 1688، تعيد الأضواء إلى الفترة التي كانت الملكة فيكتوريا وزوجها الأمير آلبرت يقضيانها في قلعة بالمورال في أسكتلندا.

فقد مزجت التصاميم بين المظهر الرسمي التقليدي واللمسات المعاصرة، باستخدام خامات فاخرة مثل الصوف الاسكتلندي، التويد، الترتان، والفراء، إضافة إلى التطعيم بالجلد، بألوان شتوية ترابية دافئة.

أزياء للرجال والنساء

مجموعة أزياء الرجال، جسدت الرجل الأنيق، ببدلته المتقنة التي ترسم خطوط قصاتها ملامح جسده الممشوق القوي، وتبرز القوة المغلفة بالأناقة الأمبرطورية الريفية.

أما مجموعة النساء، فقد تميزت باستخدام قصة الكاب التي رافقت معظم التصاميم، فمنحت النسخ المعاصرة للتايورات، والفساتين لمسة من البهاء الملكي السائد في القصور الإنجليزية، ممزوجاً بمفردات موضة الموسم من التنانير القصيرة، الشورتات، والجاكيتات التي تحاكي الكاب وتنسدل من الأكتاف.

الأخوة المصممون

الإخوة جولكار الثلاثة أسسوا علامة The Emperor 1688 منذ عام 2007، لتهتم إمبيرور 1988 بتقديم الأزياء الجاهزة الراقية التي تعكس دراسة الأخوة الثلاثة في مدارس الموضة الإنجليزية: حيث درس الأخ الأكبر باباك في كلية لندن للأزياء London College of Fashion، ودرس هامان في سانت مارتن Saint Martins، أما فرحان فدرس في كلية تشيلسي للفنون وتصميم الأزياء Chelsea College of Art and Design ، وتقوم والدتهم بمهمات الدعاية والعلاقات العامة.

هدية الجمهور من ساكس فيفث آفنيو- دبي

عرض الأزياء الذي أقيم ضمن فعاليات اليوم الأول من فاشن فورورد، حظي بكثير من الاهتمام، فقد امتلأت الصفوف بجمهور أبدى استحساناً وإعجاباً بالعرض، وخرج الأخوة ليحيوا الجمهور الذي قابلهم بالتصفيق، كما حصل الحضور جميعاً على هدية من متجر ساكس فيفث آفنيو في مركز برجمان للتسوق، وهي عبارة عن حسم على خياراتهم من علامة The Emperor 1688.

المزيد:

فاشن فورورد في موسمه الثالث من 10 – 13 أبريل 2014

بعض الأفضل والأسوأ من أزياء فاشن فورورد Fashion Forward دبي 2013

دينا جسر لربيع وصيف 2014 من فاشن فورورد