Marni عطر متفرد وأنيق؛ إنه إيحائي ومفعم بالحيوية، ليس طاغياً على الإطلاق. إنه يدفع من يضعه  للمقدمة.

تماماً مثل كونسويلو كاستيجليوني، فهي كمصممة، تلعب بالعناصر الكلاسيكية، وتحصل على نتائج غير متوقعة من خلال تعديل خفيف على النِسب، الألوان، المطبوعات والمواد، فيلعب العطر بالعناصر الكلاسيكية بطرق غير متوقعة. إنه يجمع التوابل الأثيرية، الخشب الخام الانتقائي، لابتكار تعبير متفرّد بعيد المنال لا ينسى: صدىً لإيمان واعتقاد كونسويلو بالأناقة الصامتة.

يتم تجنب أي أداء فني نمطي للأنوثة النمطية  كالعذوبة، الحلاوة وحتى الجوانب الزهورية. تكره Marni التصوير الموحد للأنوثة، والعطر وفقاً لذلك يأتي خارج المخططات قليلاً. يبدأ ذكورياً تقريباً، ويتحول من الجنب، معتمداً على قوة التناقضات التي تبعث على التحدي.

كونسويلو تحب المفارق غير المتوقعة التي تكون فطرية وشخصية. يعد العطر تركيباً متقناً متفرداً يعرض ميلها للمزيج الفقهي للعناصر.

في الأعلى تتناوب تأثيرات موالفة Marni ما بين الحارة والباردة، مع بقائها تفور في الأعلى. لحاء القرفة والهال عبارة عن امتزاج بين النفحات التابلية الحارة والباردة، مزاوجة بلونين تعمل كطباعة منقوشة بجرأة. موالفات من البيرغموت الغض والفلفل الأسود الترابي، حب الفلفل الوردي والزنجبيل تضفي جوانب من التباين والجوهر. العطر عبارة عن جدل ممتع ما بين إصرار منفتح وأنوثة بعيدة المنال.

موالفة The Marni Rose تبتكر خيطاً من الورد ينسجم مع التركيبة التابلية الخشبية كإكسسوار براق: تجذب الحواس، وتضفي لمسة من الحيوية والتفاصيل غير المتوقعة.

قاعدة من الباتشولي، الفيتيفر والأرز التي تجعل من موالفة Marni Wood تتشابك مع التوابل الاستثنائية والورد لابتكار تمثال عطر متفرد. لمسة نهائية من البخور تضفي عمقاً غير متوقع، تركيبة ونزوة ملتوية تكون هي Marni بلا شك.

تماماً كالملابس التي تصممها كونسويلو، العطر كلاسيكي ولكن يصعب تحديده. إنه جذاب بطريقة مغرية، وبارز بشكل لا يحده زمن. إنه تجربة شمية تنمو مع من يضعه. ليس صارخاً، فهو يتطلب انتباهاً عن قرب. إنه يغوص، بأناقة وهدوء ويظهر الشخصية الجريئة التي تتوحد مع واضعه.

النفحات العلوية: بيرغموت – فلفل – زنجبيل – حب الفلفل الوردي

النفحات الوسطى: هال – ورد – لحاء القرفة

النفحات السفلية: باتشولي – بخور – فيتيفر – خشب الأرز