تبحثين عن عطر مميز لـ #كشخة_الجمعة بشذا العود والروح العربية الفخمة؟

أطلق الصمم العالمي "روبيرتو كافالي" عطرَين مميّزَيْن مع دهن العود يجسّدان بشكل مثالي عشق هذا المصمّم الإيطالي لمنطقة الشرق الأوسط ("عود إيدشن" Oud Edition و"تايغر عود" Tiger Oud).

قام هذا المصمّم الشهير بزيارات متكررة إلى الشرق الأوسط، وتركت المنطقة لديه انطباعاً قوياً من السحر والترف والشاعرية. بالتالي، أصبح اختيار مكوّن مترف وفاخر كالعود العربي لابتكار عطرَيْن شرقيَيْن أمراً طبيعياً. فالعود هو "المعيار الذهبي" في صناعة العطور العربية، كما يضفي بُعداً جديداً نابضاً بالحيوية على العطور الغربية.

أبصرت هاتان النسختان الفاخرتان من العطر الأصلي على يدي العطّارة البريطانية "لويز تورنر" لدى دار "جيفودان" Givaudan. أما الهدف من ابتكارهما فهو تعزيز صورة الرفاهية في منطقة الشرق الأوسط عبر استعمال أكثر المكوّنات ترفاً.

يقدّم عطر "تايغر عود" Tiger Oud مزيجاً راقياً من الورد العنبري والنفحات الخشبية. نفحاته الأولى الغنية بعبير جذاب من الزهور تذوب تدريجيّاً لتكشف عن قلب يعبق بنفحات خشب العود الدافئة. ويجمع شذاه الفريد بسلاسة بين الورد النابضة بالحياة والنفحات الحيوانيّة الكثيفة. لذا، لا شك أن هذا العطر المميز والرائع سيأسر ويسحر من يضعه وكلّ المحيطين به.

تأخذ قارورتا العطرَيْن شكلاً أنيقاً ومتموجاً، فتعكسان بذلك الطبيعة المتموجة للعطر. يتألق عطر "عود إيدشن" Oud Edition بلون ذهبي غني يعكس جوهر عطر العود النادر الموجود داخل القارورة وعالي الطلب عليه. كذلك استوحي اللون البني الغني لعطر " تايغر عود" Tiger Oud من قلب العطر الذي ينبض بنفحاتٍ خشبية. إلى ذلك، تزيّن العنقَ طبعةُ النمر التي يشتهر بها "روبيرتو كافالي" عالميّاً.

وبالرغم من الشكل الرزين، هناك إحساس بالشغف الجاهز ليتفتح ويبصر النور. تكلل التاج الأنيق والبسيط الذي يزيّن كلّ قارورة بحرفَي اسم المصمّم "روبيرتو كافالي". وممّا لا شك فيه هو أنّ هذيْن العطرَيْن المميّزَيْن من دار "كافالي" Cavalli يعكسان تماماً رؤية المصمم المتمثلة في الابتكار المتواصل.