ألهمت أسطورة صينية تاريخية سيد العطور البريطاني روجا دوف لإبداع عطر يجسد عظمة هذه الأسطورة من خلال نفحات عطرية تحاكي كلماتها. NUWA هي قصة على شكل عبير حنون سيجذب الروح إليه بشذا الأزهار، الأعشاب والتوابل، التي تتربع على قاعدة حسية من الجلد. ومثل جميع العطور الفريدة، يمتلك عطر NUWA قصة رائعة لتُحكى عبر كلمات عطرية صامتة، إذ يروي سيد العطور البريطاني روجا دوف، أحد أكثر الأساطير الصينية شهرة لدى الشعب الصيني والتي تتحدث عن سيدة جميلة ورحيمة تدعى NUWA، يحكى أنها ألهمت النساء والرجال، وصنعت الثراء والرفاهية. وبحسب الأسطورة فإن جميع الصينيين هم من سلالتها. ويتوفر هذا العطر الاستثنائي حصرياً لدى باريس غاليري.

وتم تقديم العطر في قارورة زجاجية مربعة الأبعاد، في حين صُنعت سدادة الزجاجة باعتبارها علامة فارقة لماركة Roja Parfums باليد مع أربع عشرة حجر كرستالي من Swarovski أنتجت حصرياً بالأحمر القاني، وهو لون ارتبط تقليدياً في الثقافة الصينية مع البهجة، الثروة والاحتفالات، مثل احتفالات السنة القمرية الجديدة ومناسبات الزفاف، وأيضاً لإضافة شرارة حارة إلى الأحجار الكريستالية، فالصينيون القدماء يربطون قوة اللون الأحمر بشدة ناره وحرارته. وتم إبداع كل حجر بحيث يبرز وجهه بأسلوب أنيق يعكس التناظر والتناسب لندرة وفرادة الماس الذي يرتديه روجا دوف بنفسه، مما يعطي لمسة من الألق البديع واللمعان على الغطاء الذي يتوج زجاجة العطر.

النفحات العليا: الليمون، البرغموت.

النفحات الوسطى: الروز، الياسمين، زهرة يلانغ يلانغ، زهرة إيمورتيلي، براعم شجرة عنب الثعلب.

قاعدة العطر: الفلفل الأسود، عقد القرنفل، الكمون، طحلب البلوط، نجيل الهند، عشبة البتشول، السوسن، العنبر، زهرة سيستوس، عصارة اللبدانيوم، العبهر، خشب القضبان.

متوفر حصرياً لدى باريس غاليري، مارينا مول ودبي مول.

سعر التجزئة: 100 مل، 5175 درهم.