"بوتيغا فينيتا إيسانس آروماتيك" Bottega Veneta Essence Aromatique هو عطر جديد وفريد مستوحى من سخاء ماء الكولونيا ومركب بأجود الخلاصات. بدايةً، تتميّز هذه النسخة الجديدة وغير المتوقعة من الكولونيا الكلاسيكية برائحة منعشة، لتفوح بعد ذلك نفحات غنية مركّزة تضفي أنوثةً لا مثيل لها. ثمّ ينبعث أريج عنبري منعش إنما دافئ ورقيق ليأسر حواسك ويغمرك بالراحة. وتتبع النغمات الأولى للنسيم العطري نفحات مترفة ومتكاملة تترك أثراً لا ينسى من رقي عذب ذات تركيبة أنيقة صُممت لتدوم وتبقى. "بوتيغا فينيتا إيسانس آروماتيك"Bottega Veneta Essence Aromatique، عطر غني يعبق برائحة الورود المنعشة مع لمسة عطرية، ابتكره خبير العطور البارع "ميشال ألمايراك" ليتلاءم مع أسلوب حياة يجمع ما بين الاسترخاء والرقي.

على ضوء رؤية "توماس ماير"، أنجز "ميشال ألمايراك" هذا العمل الرائع مستعيناً بتركيبة كلاسيكية أعاد صياغتها ببراعة عبر اختيار أثمن وأجود المكوّنات من حول العالم. فقد بدأت رحلته العطرية في نصف الكرة الشمالي، إذ تناغمت في المقدّمة خلاصتا البرغموت الإيطالي والكزبرة الأوكرانية ليفوح منهما شذى عذب وحريّف قليلاً. وبالاتجاه جنوباً، شكّل مستخلص الوردة التركية قلب العطر، مع لمسة من روح الباتشولي من أندونيسيا. كما أن نسمات خشب الصندل الأسترالي متداخلة في قاعدة العطر لمنح التركيبة قواماً فاخراً.

التركيز على أدقّ التفاصيل

تتميّز قارورة عطر "بوتيغا فينيتا إيسانس آروماتيك" Bottega Veneta Essence Aromatique الزجاجيّة التي تحمل بصمة الدار، بمنحنياتها الرقيقة وقاعدتها المضفّرة والمتسمة بملمس مزخرف. أمّا زجاجها فيكتسي بلون فاتح وشبه شفاف ليحتضن السائل الأخضر الفاتح بينما يعلوها غطاء فضي. وتعكس لوحة الألوان الأناقة بمقاربة نابضة بالحياة من وحي الصيف في حين تزيّن فراشة متميزة القارورة في انسجام رائع.

نظرة جذابة وغامضة

جمال طبيعي، ونظرة جذابة غامضة، وأناقة جريئة. تتمتّع "نين دورسو" بإرث تفتخر به على غرار "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، وهو إرث تحمله بالفطرة إنما بوقار. إنها ابنة أيقونة الموضة الفرنسية الأصل "إيناس دو لا فريسانج" ورجل الأعمال الإيطالي وتاجر الأعمال الفنّية "لويجي دورسو"، وهي تكشف فضائل تربيتها فيما تشعّ أناقة وتفرّداً خاصّاً وعصرياً بامتياز.

أناقة هادئة

تركّز الحملة الإعلانية التي صوّرها المصوّر الأسطورة "بروس ويبر" في غولدن بيتش بجنوب فلوريدا، على جوهر الصفاء والأناقة، فيقدّم امرأة "بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta  بشكل مختلف إنما مؤثّر على الدوام. وبالتالي ينقل لنا بقدرته الفريدة والمدهشة لحظاتٍ حقيقية وتغيّراً رقيقاً في الأجواء وذلك في صورة مؤثّرة تعكس الأناقة النادرة والشاعرية الناعمة. ومع أقل قدر من التحضيرات والحيل التصويرية، تمكّن "ويبر" و"توماس ماير" و"نين دورسو"، من إعداد حملة إعلانية تعبّر أفضل تعبير عن عمق وتألّق وتناقض "بوتيغا فينيتا إيسانس آروماتيك Bottega Veneta Essence Aromatique".