حازت سلسلة مطاعم بابل الشهيرة بالضيافة اللبنانية العريقة على جائزة أفضل مجموعة مطاعم في الشرق الأوسط في احتفالية أكاديمية تتويج لجوائز التميز للشخصيات القيادية والشركات الرائدة في المنطقة العربية التي أقيمت في دبي في فبراير الماضي.

 وقد صُنفت سلسلة مطاعم بابل كأسرع المطاعم من فئة الخمس نجوم نمواً في الشرق الأوسط. وتشتهر مطاعم بابل بالضيافة اللبنانية العريقة وتقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللبنانية في أجواء راقية وخدمة لا مثيل لها. وقد حازت سلسلة مطاعم بابل على تصنيف الخمس نجوم منذ افتتاحها في لبنان عام 2009 واستقبلت منذ ذلك الحين ما يزيد على المليون زبون في مطاعمها الثلاث في لبنان.

 وقد أعلنت مجموعة أفكار القابضة في نهاية عام 2013 عن توقيع اتفاقية تمثيل حصري مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط والوكيل للعديد من العلامات التجارية العالمية، وذلك لتوسيع رقعة انتشار سلسلة مطاعم بابل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 ومن المتوقع أن تُفتتح أولى مطاعم بابل خارج لبنان في الكويت والإمارات العربية المتحدة في عام 2015 لتجلب معها للذواقة ألذ الأطباق والنكهات التي يشتهر بها المطبخ اللبناني العريق بلمسة عصرية وباستخدام أجود المواد.

المزيد:

مطعم “أكوا” يستقبل موسم الأعياد بأشهى الأطباق

مطعم “ألماظ من مومو” يحظى بموقع ساحر في أبوظبي

ردهة الشاي تجمع جلسات الظهيرة بالأجواء الثقافية